بعد الخلاف الكبير الذي وقع بينهما، حاول المخرج السوري الليث حجة أن يقوم بمبادرة ليحث الممثلين السوريين ​أيمن رضا​ و​باسم ياخور​ على المصالحة والمحبة والابتعاد عن المشاكل التي تشوب علاقتهما حالياً.
واختار حجو أن يبعث يرسالته هذه من خلال مقاطع للممثلين من الأجزاء الأولى لمسلسل "بقعة ضوء" الذي تشاركا ببطولته تحت إدارته، وأرفقها بمقطع من شارة المسلسل المصري الشهير " المال والبنون " التي أداها الفنان علي الحجار .
وجاء الخلاف بين رضا وياخور في حلقة من برنامج "أكلناها" التي حل الأول ضيفاً عليها والتي بثت عبر قناة "لنا" السورية، والذي كان مسجلاً وتم عرضه قبل مدة قصيرة وتم في نهايته اتفاق النجمين على فتح صفحة جديدة وبعد عرض الحلقة نشر باسم صورة له برفقة أيمن ولكن الأخير أعاد الخلاف إلى الواجهة بعد نشره تعليق عبر صفحته الرسمية على "أحد مواقع التواصل الاجتماعي طالباً من باسم الابتعاد عنه وعدم استغلال اسمه ليروج ببرنامجه على حسابه وفق ما اعتبر أيمن .
وجاء هذا التعليق بعدما رد باسم ياخورعلى سؤال للشيف أنطوان ببرنامج " أكلناها " بأنّ أيمن يتناول الطعام بطريقة سوقية، ولكن باسم لم يرد بعد تعليق أيمن وهو حالياً منشغل بتصوير مسلسله الكوميدي الناقد " ببساطة " من إخراج تامر اسحاق، فهل تعود المياه إلى مجاريها بين زميلي المهنة الواحدة وصديقين قديمين؟