كشفت الممثلة اللبنانية ​ميرفا قاضي​ انها لم تأخذ حقها في الدراما اللبنانية ولم تعد تهتم لهذا الموضوع، حيث قالت: "لم آخذ حقي في الدراما اللبنانية، ولكنني لم أعد أهتمّ. كانت لي مشاركاتٌ في أعمال عدة، بينها ضيفة شرف في مسلسل "الهيبة" الذي أحبه كثيراً، ولكن العام الماضي رفضتُ الكثير من الأعمال لأنها لم تعجبني".
وأضافت: "عندما أقرأ إما أتفاعل مع الدور وأشعر بأنه يمكن أن يضيف إليّ، وإما لا. وفي هذه الحال لا داعي للقبول به وأن يتواجد اسمي في أماكن غير مُناسِبة. المشكلة أن مَن يلعبون دور البطولة الأولى يظنّون أنه الدور الأهمّ، ولكن هذا الأمر ليس صحيحاً، لأن الدور الثاني يكون أحياناً أهمّ من الأول. هناك ممثّلات يلعبن أدوار البطولة الأولى، ولكن من الأفضل أن يجلسن في بيوتهن".
وتابعت: "لعبتُ دور البطولة الأولى في "كواليس المدينة"، لا أعيش عقدة أدوار البطولة الأولى وهناك ممثلون أسماؤهم كبيرة جداً، يمكن أن يطلّوا من خلال مشهديْن في العمل. المهمّ أن يترك الدور بصمة.
وعن سبب تَجاهُل المُنْتِجين اللبنانيين لها قالت قاضي: "لا أعرف، مع أنني لا أريد أن أقول إنهم يتجاهلونني، ولكن هناك محسوبيات في الوسط الفني، ولا بد أن يأتي اليوم الذي أنال فيه حقّي كما يجب.
يذكر ان كلام قاضي جاء خلال مقابلة اجرتها معها الزميلة هيام بنوت لصحيفة الراي الكويتية.