سجّلت الفنانة ​ميسا دسوقي​ "ميسا دي" أغنية مصرية من اللون الغنائي الشعبي الحميل، وبهذا تقتحم ميسا سوق الأغاني المصرية الشعبية بأغنية مختلفة اللون الغنائي الذي اختارته بطريقة غير متوقعة من الراب الشعبي، وهو ما تختلف به تماماً عن اعمالها السابقة. فهي تعتبر أول فنانة صاعدة تشق طريقها في لون غنائي مميز، وهو "الراب الشعبي".
وقد تعاونت ميسا الدسوقي مع الملحن "فرغلي بلاكس"، وتعتبر اغنيتها الجديدة "قطة نونو" اول جديدها في هذا اللون، وقد انتهت ميسا من تسجيل أغنيتها الجديدة، وتقوم الأن بالتجهيز لتصوير الفيديو كليب بمدينة ميامي الأميركية، حيث تقيم حاليا .
وتحكي الأغنية عن "البنت اللطيفة الوديعة الجميلة التي تشبه القطة السيامي وتحب المرح ولا تكترث لكلام الناس والثرثرة أو التغرير بها، وهي التي يصعب الوصول اليها".
"قطة نونو" أغنية لطيفة خفيفة راقصة، غنية بالكلمات الشعبية وتعبر ميسا دي عن سرورها وفرحتها بتقديم هذا اللون الغنائي القديم والمتجدد.
الجدير بالذكر أن لميسا دي، مجموعة أغنيات جميلة، صورتها في المدن الأميركية، وعرضتها الفضائيات العربية وحققت انتشاراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهي بدأت تحقق انتشاراً بشكل ملفت منذ بدأت بإطلاق أغانيها التي تعاونت فيها مع عدد من كبار الملحنين والشعراء والموزعين.