إحتفلت منة حسين فهمي بعيد ميلاد زوجها المحامي طارق جميل بحضور عائلتهما ومجموعة من الأصدقاء، ولفتت صورة نشرتها منة لوالديها حسين فهمي وميرفت أمين المتابعين حيث ظهرا بإطلالة شبابية حتى أن بعض المعلقين تساءل "همّا ما بيكبروش؟".


وكان منة علقت على الصور وقالت :"كل سنة وانت طيب يا عمري وربنا يديمك عليا نعمة" وتلقت العديد من التهاني من زملائها من الوسط الفني، الذين تمنوا لها حياة سعيدة ،بعيدا عن أية أزمات.

إشارة إلى أن منة تزوجت في 12 آب/أغسطس الماضي من المحامي طارق جميل وهي الزيجة الثالثة لها، لاسيما بعد طلاقها الأول من الممثل شريف رمزي الذي دام زواجها به لمدة 3 أعوام ثم تزوج من صديقتها ريهام أمين، وكانت زيجتها الثانية من الممثل أحمد فهمي والذي استمر 3 أعوام.

وفي ما خص أعمال حسين فهمي المقبلة فسيعرض قريبا له مسلسل الجديد "السر" الذي شارك في بطولته بجانب الممثلين وفاء عامر ونضال الشافعي وريم البارودي ومايا نصري ومن إخراج محمد حمدي وتأليف حسام عيسي ومن إنتاج محمد فوزي، ويجسد حسين فهمي، ضمن أحداث المسلسل، شخصية أحد موظفي المصالح الحكومية الكبار، الذي يعرض عليه رشوه من أحد رجال الدولة الكبار لتسهيل إحدى المصالح، لكنه يرفض بسبب عاداته وتقاليده، وبعدها تلفق له قضية كبرى ويسجن بعدها.