أحيا الفنان المصري محمد حماقي حفلا غنائيا في نادي وادي محرم بك في الاسكندرية بحضور أكثر من 50 ألف من الشباب من مختلف الأعمار، والذين حضروا باكراً لحجز أماكنهم في الصفوف الأمامية.

إفتتح حماقي الحفل بأغنية "نفسي ابقى جنبه" وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب، بعدها علق حماقي قائلا "وحشتوني ..انا بعشق إسكندرية وجمهورها .. وسعيد بالتواجد معكم"، وأشعل الأجواء بغنائه عدداً من أغاني ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، منها "يزلزل" ،"ياستار"، "صور"،"من البداية"،"واعمل ايه" و"قالوا عنك"، بالإضافة إلى العديد من أغانيه الشهيرة منها "من قلبي بغني" ،"اجمل يوم" ،"دنيتي اتغيرت"،"واحدة واحدة" و"مابلاش" التي قدمها بتأثر وردد معه الجمهور كلماتها.

وغنى حماقي "أحلى حاجة فيكي" التي مر على إطلاقها 13 عاما ولازالت ضمن الاغاني الأكثر طلبا في جميع المناسبات، بالإضافة إلى "قادرين نعملها" التي قدمها لمستشفى 500500 لسرطان الأطفال، و"أم الدنيا" التي لاقت تفاعلاً كبيراً.

وتلقى حماقي خلال الحفل العديد من الهدايا، لكنه حرص على التعليق على لافتة تاج له من أحد المعجبين الذي لقبه بـ"الكينغ" حيث قال :"اشكرك بس ما فيش غير كينج واحد فقط هو محمد منير .. اسمح لي اقدمها له".

تصوير محمد الزهيري