يبدأ اليوم السبت عرض أولى حكايات الجزء الثالث من مسلسل "​نصيبي وقسمتك​"  على احدى القنوات الفضائية، وسط ترقب من ابطال المسلسل لمتابعة ردود افعال الجمهور.
وشهدت الساعات الماضية تضاربا كبيرا في تحديد الحكاية التي سيتم عرضها اليوم، اذ أعلنت الممثلة المصرية ​هنا شيحة​ عبر حسابها الخاص عن عرض حكايتها "​اتفضل في الصالون​" اليوم السبت عند الثامنة والنصف مساء، وفي نفس الوقت اعلنت الممثلة هبة مجدي كذلك عن عرض حكايتها "​براد شاي​" اليوم السبت في نفس التوقيت، ما سبب حيرة لدى الجمهور.
وكانت احدى القنوات قد عرضت برومو حكاية "براد شاي" قبل ايام، للاعلان عن عرض المسلسل اليوم السبت ولكن بعد ذلك لم تؤكد على الحكاية التي سيتم البدء بعرضها اليوم السبت، ويبدو أن هناك عدم تنسيق بين ادارة القناة والشركة المنتجة للعمل وتسبب ذلك في تضارب عمليات الدعاية وحيرة الجمهور.
وانتهى صناع المسلسل من تصوير أول 3 حكايات، الأولى "براد شاي" بطولة هبة مجدي وهاني عادل وعبير صبري، والثانية "اتفضل في الصالون" بطولة هنا شيحة وفراس سعيد وإخراج مصطفى فكري، والثالثة "اكدب عليا شوية" بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم وإخراج مصطفى فكري، ويتم تصوير الرابعة حالياً بعنوان "نص حياة" بطولة شريف سلامة ورانيا منصور وإخراج محمد جمعة.