في اطار المهرجانات التي تنظمها شركة روتانا، رافقها "موقع الفن" ضمن فعاليات مهرجانات أبها – السودة التي أحيا لياليها عدد من الفنانين وهم الفنان عبادي الجوهر، الفنان أصيل أبو بكر، الفنان راشد الماجد والفنانة نوال الكويتية.

هذا المهرجان استقطب عدداً كبيراً من الجمهور والسواح الذين أتوا من الخارج من اجل حضور الحفلات الغنائية التي تم تنظيمها بشكل محترف للغاية نظرا لانفتاح هذه المنطقة.
واستقبل المدير التنفيذي لشركة روتانا السيد سالم الهندي أهل الصحافة والاعلام وواكب كل الفنانين والمؤتمرات ليتأكد بنفسه ان كل الامور تجري مثلما تم التخطيط لها، خصوصاً أنه يحب أن يكون الفنان مرتاحاً في التعامل معهم، إضافة الى كل ذلك كان دوماً يجد الوقت لكي يتجاوب مع الصحافة ويرد على كل اسئلتهم ويجري المقابلات.
وكان لموقع "الفن" حديث معه ورد على موضوع المنافسة بين الفنانة أحلام والفنانة نوال الكويتية، كما أعطى رأيه في موضوع اعتزال الفنانة اللبنانية اليسا. وفي دردشة تحت الهواء قال إنه لا يتمنى ان تعتزل لكن الموضوع يعود إليها، وأخيراً أعلن أن شركة روتانا تحضر مفاجأة مع فنان مشهور سيُعلن عنها في نصف شهر أيلول/سبتمبر الحالي.

شكر خاص للمصور محمد كتك.