ردت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ على الفنانة ​أصالة​ وطلبت منها أن تتجرأ وتعلن علنا أنها كانت تطالب الإعلامية فجر السعيد بإنتقادها، ووصفت أصالة بالمنافقة التي تتزلف.
وقالت أحلام في حديث خاص مع الزميلة ندى عقيقي لبرنامج تراندينغ :"دائما تقول أن هناك فنانة خليجية خلف فجر وتدفعها لمهاجمتي، هل تجرؤ وتقول إنني أنا؟ فجر توأمي وأقرب إنسانة إلى قلبي، من غيري من الخليجيات صديقاتها؟.
تابعت احلام واصفة أصالة بالثعبان :"أصالة تطالب من جمهورها مهاجمتي بالسر وتشجعهم على ذلك لأنها كالأفعى، وأنا أقول لها إن لساني ليس قصيرًا بل طويلًا، وكما يقول المثل الشائع في الخليج: في واحد حشمة وواحد احشم نفسك عنه، وأنا حشمت نفسي عنك وعملتلك بلوك".