أن تكون على موعد مع السوبر ستار ​راغب علامة​ يعني أنك ستظل مترقباً للمفاجآت والأجواء الحماسية الإستثنائية. لا نخفي أن الجمهور الأكبر لراغب علامة هو من المعجبات اللّواتي حفظنَ أغنياته منذ بداياته وحتى اليوم.

انطلق الحفل يوم أمس بفيديو شمل لقطات من حفلات راغب علامة القديمة والجديدة برز فيها تحوّل لوكاته التي اعتمدها خلال مسيرته وصيحات الموضة التي روّجها في حقبات زمنية مختلفة.

اضيئت الأنوار على المسرح وانتشرت الألعاب النارية استقبالاً للسوبر ستار راغب علامة الذي أطل على محبيه بأغنية "اللي باعنا".

وبعدها توجّه الى الجمهور في مهرجان ​غوسطا​ وجميع الوافدين من مختلف المناطق اللبنانية للقائه قائلاً: "أنه من السنة الماضية ولايزال يحلم بلقائهم مجدداً" وأشار ان فرحته في هذه الليلة لا توصف".واعتبر أن ختام الصيف يجب أن يكون مسك لكن في غوسطا الليلة الختام مسكاً وعنبر وفل وياسمين" شاكراً لجنة مهرجان غوسطا وعلى رأسهم رئيسة المهرجان الشيخة نهلا الخازن والنائب فريد هيكل الخازن. واعتبر أن في مهرجانات غوسطا المستحيل يصبح حقيقة وأشاد بالتحضيرات التي قام بها المهرجان من أجل تنظيم الحفل في قرية لبنانية محافظة على شوارعها والتي أشاد بجمال المشهد الذي نراه فيها.

على مدار ساعتين وأكثر غنى الفنان راغب علامة لايف أمام جمهوره الذي تحول الى كورال يردد أغنياته القديمة والجديدة إذ أعادنا علامة الى الثمانينيات باغنية "يا ريت فيي خبيها" وتهافتت المعجبات نحوه لالتقاط الصور معهنظرا الى قصر المسافة بين المقاعد والمسرح وغنى أيضاً "يا بنت السلطان" و"جني جني يا عيوني" و"عنجد بقلك عنجد" و"نسيني الدنيا" ، "قلبي عشقها"، "اسف حبيبتي" واشار الى ان هذه الأغنية ناتجة عن قصة حقيقية وغنى من بعدها اغنيته الجديدة "صدفة" التي تجيب عن الأغنية التي سبقتها. وأنهى راغب الحفل في ساحة الميدان امام كنيسة مار سمعان بأغنية "مش بالكلام".

وبعد الحفل خصص الفنان راغب علامة لقاءاً مع الصحافيين في مؤتمر صحفي أجاب فيه على أسئلتهم، كما خص موقع الفن بلقاء حصري، تتابعون التفاصيل في الفيديو المرفق.

​​​​​​​​​​​​​​