تراهن شبكة قنوات "أم بي سي" على مسلسل "عروس بيروت" من اجل مستقبل المحطة في الدراما، وذلك بعد نجاحها في انتاج البرامج التلفزيونية الكبرى مثل the voice , arabs got talent, arab idol, x factor.

"عروس بيروت" هو اول مسلسل تأخذه "ام بي سي" من المسلسل التركي "عروس اسطنبول" وتترجمه الى اللغة العربية، وتحوله الى انتاج لبناني بالتعاون مع ممثلين من جنسيات مختلفة بين تونس ولبنان وسوريا.

واعتبر مدير عام مجموعة قنوات "ام بي سي" علي جابر في حفل اطلاق المسلسل الذي نُظم كحفل زفاف العروسين،انه لا تزال هناك ثغرة كبرى في انتاج الدراما، و"عروس بيروت" هي بداية الارتقاء في الدراما التي تنتجها ام بي سي ".

ولفت الانتباه الى ان "اهمية الدراما العربية هي ليست في مشاهدتها من قبل الجمهور العربي فقط، انما في قدرتها على السفر الى اماكن أخرى".
واشار الى ان "هذا التحول جاء بعد قرار ام بي سي بوقف دبلجة المسلسلات التركية وغيرها، ووضع الاستثمار في انتاج اعمال عربية اصيلة، بالتعاون مع O3 ميديا الشركة المنتجة للمسلسلات التركية، وهي شركة تملكها ام بي سي وتملك حقوق نصوصها كافة".
وإعتبر جابر انه "يجب علينا التعلم من الذين نجحوا في سرد النصوص القصصية الطويلة والتي سافرت واخترقت الحدود التركية الى العالم".

​​​​​​​في حفل إطلاق العمل الذي قدمه الإعلامي صبحي عطري، حضر ابطال المسلسل ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون وعلاء علاء الدين وفارس ياغي وعلاء الزعبي وسامي أبو حمدان، ومدير عام مجموعة قنوات "ام بي سي" علي جابر وصاحب شركة "ايغل فيلمز" المنتج جمال سنان الذين كان لنا لقاءات معهم.
وحضر أيضاً فريق عمل الانتاج والتصوير و المسؤول عن شركة O3 ميديا سانير بي، ومديرة ام بي سي ٤ لينا متى، ومدير شؤون الفنانين داني صيرفي، والمسؤولة الإعلامية لمجموعة قنوات MBC في بيروت راوية أبو الحسن.
تفاصيل الحفل تتابعونها في الفيديو المرفق.