تواصل الفنانة الكويتية فوز الشطي تصوير مشاهدها في مسلسل "جُمان"، تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال، والذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني العام المقبل.

وكشفت الشطي عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل قائلة: "مسلسل (جُمان) يناقش عدة قضايا إجتماعية نعاني منها في مجتمعنا حالياً، منها المشاكل الزوجية وتسليط الضوء على قضية زواج الأقارب وأيضاً تعدد الزوجات وكذلك الخيانة الزوجية".

وتابعت في حديث لصحيفة "الراي" الكويتية :"سأطلّ على المشاهدين من خلال شخصية رزان وهي فتاة تتزوج بالطريقة التقليدية وتعيش حياتها بحلوها ومرّها، كما أنها تمرّ بحالات نفسية ومراحل عمرية متعددة".

واعتبرت الشطي،ان سبب قبولها لهذا الدور هو "أن شخصية رزان تمثّل شريحة كبيرة من الفتيات الكويتيات اللواتي يعِشن حياة طبيعية، ورغبتي في إيصال مشاعر المرأة التي لا يراها الرجل بتاتاً، تلك الحالات النفسية التي لا يعلمون عنها شيئاً، وتؤدي بها إلى مرحلة (الطاف) مع العزوف عن الزواج، لذلك أشعر بأنها شخصية مهمة جداً ولها تأثير كبير ومهم".

ويشارك فوز الشطي عددا من الممثلين منهم نور الغندور، محمد الدوسري، هدى الخطيب، عبدالله التركماني، مهند الحمدي، ليالي دهراب، حسن إبراهيم وأحمد الهزيم وآخرين.