بعد الحديث مؤخراً عن إستعداد ملكة جمال إيران والتي تحمل الجنسية البريطانية ليلي أحمد علي لدخول عالم هوليوود السينمائي من خلال فيلم يجمعها بالممثل الاميركي ميل غيبسون، نفت علي الموضوع، و اشارت إلى ان لا عروض جدية قد وصلت اليها ضمن هذا الاطار واصفة كل المعلومات التي نشرت هنا وهناك بالخيالية.


وقالت:" التقيت في بريطانيا بمخرج فرنسي وهناك مفاوضات حول فيلم قصير سوف يكون له محطة مهمة في مهرجان " كان " السينمائي للافلام القصير في العام المقبل، و ربما اريد ان اصعد سلم التمثيل بشكل تدريجي لانني لا احب القفزات غير المدروسة خصوصاً في موقعي كملكة جمال".
اضافت : "سوف اخوض تجربة التمثيل بموهبتي و ليس فقط بشكل الخارجي لانني اساساً املك الموهبة و اخضع الان لعدد من الدورات و التمارين الاكاديمية لتطوير طاقتي الفطرية، و الاهم ان اكون في المكان المناسب، لان اهدافي ابعد من تجربة محددة و ربما بالفعل ان انتقل الى السينما العالمية من ابوابها الواسعة لا احد يمكنه ان يتوقع المستقبل".
وأشارت إلى أنها طبعاً تحلم بالوقوف امام غيبسون، قائلةً:"خلال المرحلة المقبلة سوف احقق هدفي و اجعل من حلمي حقيقة امام كل الذين يراهنون على احباطي".