يواصل الممثل السوري باسم ياخور بإستضافة زملائه الممثلين ببرنامجه "أكلناها"، ليخوض معهم تجربة البرنامج القائمة على الوصول الى إجابات صريحة وواضحة منهم وإلاّ يقعون بفخ تناول أطباق غير شهية.


استطاع الكثير من الضيوف أن يتجنبوا مطبات البرنامج وإن أتت بعض اجاباتهم صريحة جداً، لكن تلك المطبات وقع فيها الممثل السوري أيمن رضا الذي حل ضيفاً على الحلقة الماضية من البرنامج، بصراحته المطلقة، والتي وصلت به الى "توريط" نفسه ببعض المواقف.
بلا شك ظهر أيمن رضا في الحلقة بشخصية شفافة وعفوية تقول ما في قلبها ولا تجامل من لا يستحقون، استعان مراراً بكوميديته ليلطف الأجواء، كما حصل عندما وصف زميله الممثل السوري عابد فهد بأنه أسير المظاهر والـ"بريستيج"، من ثم عاد وقال إن فهد ليس كذلك بل سيتفهمه عندما يقول عنه ذلك كي لا يتناول الطبق غير الشهي.
وقع أيمن رضا مرة جديدة بفخ صراحته عندما وجّه نقداً للممثلة السورية نسرين طافش، حيث إعتبر انها من الفنانات اللواتي يُستفز منهن بسبب حصولهن على التكريمات أكثر مما يعملن.

لم تتوقف صراحة رضا على من هم خارج الستديو بل تعدت ذلك لتصيب من هم داخله مثل مقدم البرنامج باسم ياخور، الذي اصابته صراحة رضا بسهامها عندما اتهمه بأنه تخلى عن صداقته وأن في الوسط الفني لا توجد صداقات، وقال لياخور: "إذا كانت صداقتي معك لم تستمر! فأنت خلال سفرك منذ ثماني سنوات خارج سوريا، لم تسأل عني أو تتصل بي سوى ثلاث مرات، فأين هي الصداقة؟!".
واضاف: "العلاقة اللي بينك وبين الليث حجو علاقة مصلحة وعمل"، وطلب رضا ان لا يتم عرض هذا المقطع من الحلقة وقال: "لأنها خارج النقاش، لم تستفزني الفقرة لكنك يا باسم تكذب علي".
جميلة هي صراحة أيمن رضا في الحلقة لكنها بمكان تجعله أسير تصريحاته وستورطه مع زملائه الذين سيجمعه بهم الكثير من الأعمال في المستقبل، وبلا شك ستسبب إحراجاً للكثير من الممثلين كنسرين طافش وعابد فهد، ولو استمرت الحلقة لوقت أطول لكانت هناك لائحة من الممثلين الذين سيكون لهم النصيب من سهام صراحة رضا، التي بلا شك اذا زادت ستتحول شيئاً غير محمود، فكل شيء زاد عن حده إنقلب الى ضده.