مهدي بكّوش​، فنان تونسي شاب، بدأ أولى خطواته الفنية منذ حوالى العامين، حين سجل مجموعة من أغنيات الفنانين بصوته. هو صاحب خامة صوتية رائعة وطموح ويريد الوصول بطريقته الراقية الى اكبر عدد من الناس. سجل في الفترة الماضية اغنية جديدة سيصدرها بمطلع الشهر المقبل، وهي لبنانية رومنسية جدا من كلمات احمد عصام والحان ​باسم يحيى​ وتوزيع ​مارك عبد النور​.
التقينا مهدي عبر موقع الفن وكان لنا معه الحوار التالي.

أولاً كيف تُعرّف الناس على مهدي؟
أنا مهدي بكّوش فنان تونسي ومقيم بالامارات وحالياً أحضّر عدداً من الاغنيات التي ستصدر تباعاً.
سبق وقدمت أعمالاً، اول أغنية كانت عن الام وقدمت اغنيات "كوفر"، وثم وقّعت عقد انتاج مع شركة يونفرسل وقدمنا أغانٍ بلهجات مختلفة .

إلى أين تطمح أن تصل على الساحة الفنية؟
مثل أي فنان، إلى مكان يعرفني الناس به ويحبوني ويتعرفون اكثر على ما اقدمه، وأن أشارك بمهرجانات العالم العربي وأحلم بمهرجان قرطاج.

أخبرنا عن الأغنية التي ستصدرها قريباً..
هي أغنية باللهجة اللبنانية، لم نحدد اسمها النهائي ولكنها اغنية جميلة جداً، تقول: "ندمان ع للي مرق وكل شي حبيتوا انسرق قلة اهتمامك كسرتني ادامك، قلبي تعود على البعد وصعبة نرجع لبعض تركني داوي حالي بعتمة هالليالي" .

لا يختلف اثنان على جمالية صوتك وانت تتمتع بخامة صوت ​الفنان آدم​ نفسها..

انا لا اقلده، ولكن آدم هو فناني المفضل، ومنذ طفولتي احب الاستماع الى اغنياته واحب اغنياته الخاصة والاغاني القديمة بصوته، واعشق صوته .

هو من اجمل اصوات العالم العربي هل تشعر انه حصل على ما يستحقه؟
بالنسبة لي كفرد من الجمهور أشعر أن كل أغنياته ناجحة، والناس الذين يقيّمون الفن قد يقولون إنه لم يأخذ حقه، لكنّ أغانيه رائعة.

لماذا لم تلجأ لبرامج الهواة كي تنتشر أكثر وأسرع؟
لقد بدأت في مجال الفن بسرعة بعد الثانوية العامة، ومن تونس ذهبت فوراً الى دبي وقدمت اغنية خاصة، ومن ثم وبسرعة وقّعت مع شركة انتاج، كل شيء جاء سريعاً.

لو سمحت لك الفرصة اي برنامج كنت لتختار؟
كنت احب برنامج ستار اكاديمي، اما ذا فويس واراب ايدول فلم اشاهدهما ولا يوم. كنت معجباً بأحمد شريف واماني سويسي ونادر قراط واهالي بلادي الذين حققوا انتشاراً فيه.

وكان لنا حديث مع الفنان مارك عبد النور :

أخبرنا عن تعاونك مع مهدي..
مهدي من الاصوات الرائعة، هو التعاون الاول معه وتم التواصل معي لنصل الى تعاون بأغنيتين، هو يغني بطريقة رائعة والاغنية من كلمات احمد عصام والحان باسم يحيى وتوزيعي الخاص.

هل تقصدت ان تكون الاغنية تشبه اغنيات آدم؟
لا لأن الجو الذي يغنيه آدم اصلا يغنيه اكثر من فنان مثل ​وائل كفوري​ و​وائل جسار​ وغيرهما.
هم مطربون ويجيدون كل انواع الغناء، ومهدي خامة صوته تليق بها هذا النوع من الاغاني.