كارلي إليزابيث كلوس  هي عارضة أزياء أميركية دخلت عالم الأزياء على الرغم من صغر سنها، فهي من مواليد 3 آب/أغسطس عام 1992، ففي عمر الـ17 عاماًن أعلنت Vogue Paris أن ​كارلي كلوس​ واحدة من "أفضل 30 عارضة أزياء في عام 2000"، حتى أنها اصبحت ملاكاً ضمن ​فيكتوريا سيكريت​ من عام 2013 حتى عام 2015، حين قررت أن تستقيل لإكمال دراستها في جامعة ​نيويورك​.

طفولتها
ولدت كارلي كلوس  في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي، والدتها ترايسي مخرجة متفرغة اما والدها كورت كلوس فهو طبيب طوارئ. لعائلتها جذور دانمركية وألمانية وبولندية ولديها ثلاث أخوات. في عام 1994 انتقلت إلى سانت لويس مع عائلتها، وبدأت تتدرب على رقص الباليه، وتقول إن هذه الفترة من حياتها ساعدتها في مجال عرض الازياء.
تم اكتشاف موهبة كارلي كلوس في عرض أزياء محلي خيري، إلا أن مسيرتها في عرض الأزياء، لم تمنعها من متابعة دراستها.

بداية مسيرتها
في عام 2006 عندما كانت تبلغ من العمر 14 عاماً فقط، خضعت كارلي كلوس  لجلسة تصوير، وحلّت على غلاف مجلة Scene Magazine، وكانت تجربتها الاولى في عالم عرض الازياء مع المصور ديفيد ليزلي أنتوني. وبعدها أرسلت وكالة Elite Chicago التي كانت تتعامل معها كلوس محلياً نسخة من صورها في المجلة الى مكتبها في نيويورك، وهكذا تم ارسال كارلي كلوس الى هناك.

في كانون الثاني/يناير عام 2008 ، تركت كارلي كلوس  شركة Elite ووقعت مع NEXT Model Management، التي مشت معهم في 31 عرض أزياء في أسابيع الموضة في نيويورك، لأهم دور الأزياء والماركات العالمية، مثل ​مارك جاكوبس​ و​كارولينا هيريرا​.
بعد نيويورك، شاركت كارلي كلوس في 20 عرضاً في ميلانو، و13 عرضاً في ​باريس​ لمجموعات خريف 2008، حتى أنها وصلت الى فترة قامت فيها بـ64 عرض أزياء خلال موسم واحد.
بعد فترة أصبحت كارلي كلوس  مادة نزاع بين وكالتها السابقة Elite Model Management ووكالتها الجديدة NEXT Model Management، وذلك بعد ان رفعت الاولى دعوى قضائية على الثانية، بتهمة سرقة نجمتهم بـ"تعويض غير لائق" للتوقيع معهم، كما شعرت Elite Model Management بأنها كانت المسؤولة عن إطلاق حياة كارلي كلوس المهنية، وحجزت لها إسماً في الوسط، وحلّت هذه الأزمة خارج المحاكم ووقعت كارلي بعدها مع شركة IMG Models، التي بدورها وقعت العديد من العقود لتكون كارلي كلوس ضمن عروض أزياء عالمية، فقد كانت الوجه الاعلاني لكريستيان ديور لثلاثة مواسم، ​جان بول غوتييه​، ​كوكو شانيل​ وغيرهم.



طولها منعها من تحقيق حلمها
تقول كارلي كلوس  انها منذ طفولتها كانت تمتلك قامة طويلة، مقارنة بغيرها من الفتيات في مثل سنها، وهذا ما حرمها من تحقيق حلم حياتها، وهو أن تصبح راقصة باليه، فكان طولها يمنعها من أن تصبح راقصة، لذا حاولت ان تستغل هذا "العيب" فيها لتصبح عارضة أزياء.

أعمال  كارلي كلوس   الخيرية
عملت كارلي كلوس  في نطاق اختصاصها في برمجة الكمبيوتر، وإستغلت هذا الموضوع لأعمال خيرية. وفي نيسان/أبريل عام 2015 عقدت كارلي كلوس شراكة مع مدرسة Flatiron و Code.org لتقديم منح دراسية للفتيات الصغيرات المهتمات بعلوم الكمبيوتر وهندسة البرمجيات، بالتعاون مع Momofuku Milk Bar، وإبتكرت كارلي وصفة رقائق خاصة سمتها Karlie's Kookies، وعائدات بيعها أعطتها للأطفال الجياع في جميع أنحاء العالم.

غيرت ديانتها الى ​اليهودية​ لتتزوج
بدأت كارلي كلوس  في مواعدة رجل الأعمال ​جوشوا كوشنر​ في عام 2012، وفي 24 تموز/يوليو عام 2018 أعلنا خطوبتهما، بعد شهر واحد من تغيير كلوس ديانتها إلى اليهودية وهو دين حبيبها. وتزوجت كلوس من كوشنر في 18 تشرين الأول/أكتوبر عام 2018 في ولاية نيويورك. وفي حزيران/يونيو عام 2019، أقام كلوس وكوشنر حفل زفاف ثانٍ في وايومنغ.