تشهد الساحة الفنية بين الفترة والاخرى حربا بين الفنانات، او بالاحرى بين فانز الفنانات بدعم منهن، منذ فترة قامت حرب بين من أصدر أولاً Lyrics Video للالبوم، ومن اتبع استراتيجية اصدار الاغنيات "بالتقسيط المريح" اي كل يومين أغنية او كل ثلاثة ايام، او حتى كل يوم (لا يهم).

الفنانة هيفا وهبي سجلت موقفاً ضد الفنانة نوال الزغبي بعد ان اعتبرت هيفا ان نوال قلدتها بتصوير كل اغاني الالبوم بهذه الطريقة، وجاء تسجيل الموقف بإلغاء هيفا متابعة نوال على تويتر، بينما تجاهلت نوال الرد على هذا الموضوع، معتبرة انه لا يهمها أبدا وغير مكترثة له، ثم تكشف هيفا مؤخرا ان الفكرة لها من ناحية إصدار إغنية كل يومين، لتخرج الفنانة نينا عبد الملك وتؤكد بالوثائق انها اول من قدم فكرة Lyrics Video.

إذا عدنا بعض السنوات الى الوراء، نجد ان الفنان ناصيف زيتون ايضا اعتمد طريقة التسويق لاغنياته بالتقسيط، فأصدر حينها ألبومه "طول اليوم" على شكل أغنية كل يوم، وهذا ما يجعل الاغنيات اكثر انتشارا وتركيزا من قبل الجمهور، وها هو ناصيف اليوم ايضا يصدر من ألبومه كل اسبوع او اسبوعين اغنية Lyrics Video، وكذلك الفنان عمرو دياب يصدر اغنية كل بضعة ايام من ألبوم "أنا غير"، واصالة تعتمد الطريقة نفسها ايضا، واللائحة تطول.

الفكرة ليست حصرية، بل هي موضة كأية موضة تنتشر بين الناس وهي من حق الجميع، فمنذ سنوات وحتى اليوم تنتشر عالميا وعربيا أفكار جديدة يعتمدها الجميع تقريبا لانها تكون اقرب للجمهور وتخدم أعمال الفنان.

لنترفع عن بعض التفاصيل غير المهمة، ولنجعل الناس "تغربل" الاعمال، وإستشهادا بإسم برنامج رئيسة التحرير هلا المرّ، نقول لجميعهنّ وجميعهم "ما بدها هالقد".