إتهم المحامي المصري شعبان سعيد، وكيل طليقة الممثل المصري أحمد الفيشاوي في القضية المرفوعة منها ضدّه في ما خصّ إبنتهما الوحيدة والنفقة الخاصة بها، بأنه يريد التنكيل بهما، كاشفاً عن تفاصيل القضية.


وقال سعيد إن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، حاول علاج الخلافات واحتضان الابنة، حتى قرّر والداها سفرها للدراسة في لندن، وكان اختيار المدرسة الخاصّة بالطفلة من خلالهما، وذلك قبل عامين.
وأضاف :"فوجئت هند الحنّاوي أن أحمد الفيشاوي لا يرسل نفقة ابنته التي من المفترض دفعها بالجنيه الاسترليني ولا يدفع أجر المسكن، وتم توريط هند الحناوي التي دفعت تكاليف دراسة ابنتها، بناء على إقرارات من أحمد الفيشاوي بالتنازل عن الابنة تعليميًا وتنازل عن حضانة ابنته، وبعد السفر لم ينفق عليها".
وتابع :"حصلنا على حكم بتغريم أحمد الفيشاوي بأكثر من مليون جنيه كنفقات دراسية، إضافة إلى 500 جنيه استرليني، بما يعادل 10 آلاف جنيهًا مصريًا، ولأنه لم يدفع النفقة منذ ما يقرب من 3 أعوام، وصلت قيمة النفقة إلى 234600 ألف جنيهًا، أي 13.3 ألف دولار".
ونوّه قائلًا: "أحمد الفيشاوي يعمل في عدة أفلام كل عام، ولكنه رفض دفع النفقة وأقمنا دعوى تابعة على النفقة وتم الحكم عليه بالحبس وهو ما يعني أنه إما الدفع أو سيتم حبسه".
وأكمل: "تحريات مباحث منطقة الدقي أثبتت يساره ماليًا، ولكن أحمد الفيشاوي يريد التنكيل بالابنة ووالدتها فبعد السماح لها بالسفر إلى لندن رفع دعوى قضائية لرؤية ابنته، وأخذ حكم لرؤيتها في إحدى النوادي الشعبية بمنطقة المقطم في القاهرة وكل أسبوع يرسل أنه يريد أن يرى ابنته".
وأكّد شعبان سعيد، قائلًا: "ما يفعله أحمد الفيشاوي شيء استفزازي، ونتمنى أن تكون العلاقة بينه وبين طليقته جيدة كي يستطيع رؤية ابنته لأن هذه القضايا مستمرة في المحاكم منذ سنوات، وتم الحكم في أكثر من قضية".

ووجّه في الختام رسالة للفيشاوي قائلاً: "عيب يا أحمد انت والدك فنان مشهور ويتمتع بسمعة طيبة ولو والدك كان على قيد الحياة لم يكن يرضى بهذا الحال، وبما تفعله".