بمشاركة جماهيرية كبيرة من مختلف مناطق الإقليم، وضمن مهرجان "شحيم كرنفال" بنسخته الثالثة للعام 2019 الذي ينظمه سنويا حراك شحيم على ارض مهنية شحيم الرسمية أحيا الفنان اللبناني ​جاد شويري​ والفنانة ​لولا جفان​، والفنان ​جوزيف عطية​ حفلاً غنائيا مميزاً ضمن فعاليات المهرجان.

قدمت الحفل الصحافية سارة شحادة، من ثم كانت لوحة فنية مع الدبكة الفلكلورية قدمتها فرقة الأنوار للفنون الشعبية، بالإضافة الى فقرة كوميدية مع الممثل الكوميدي قاسم جابر.

وبعد هذه الفقرات أطلت الفنانة لولا جفان على الحضور الى جانب جاد شويري الذي فاجأها بقالب حلوى على المسرح بمناسبة عيد ميلادها، واكتملت السهرة بحضور الفنان جوزيف عطية الذي أشعل المسرح والجمهور بصوته ووسامته وحضوره.

وعلى هامش الاحتفال كشف الفنان جاد شويري عن اعماله الفنية القريبة واهمها عمل مع الفنان جورج وسوف وعمل آخر مع الفنانة سيرين عبد النور.

المهرجان استمر لليوم الثاني بفقرة للأطفال من ألعاب الخفة والسحر مع هاني آدم- السيرك الروسي، من ثم سهرة غنائية قدمها الفنان زياد جمال.

أما اليوم الثالث استكمل مع مهرجان الألوان ، مسرحية تحت عنوان " شو في بالجزيرة " وحفل غنائي مع الفنان يحيى العاكوم، وختاما جرى سحب تومبولا على جوائز قيمة.