بعد عودته إلى الساحة الفنية بأغنية "قرارك صح" التي طرحها مؤخراً، حل ​الفنان ريان​ ضيفاً على برنامج العمر مشوار الذي يعدّه ويقدّمه الدكتور عماد عبيد على إذاعة لبنان الثقافة.

وكشف ريان في مستهل اللقاء عن عتبه على طائفته الأرمنيّة التي لم تدعمه وهو المنتمي وجدّه من مؤسّسي حزب الطاشناق لم يقفوا بقربه حتّى في أسوأ الأيّام التي مرّ بها، مؤكداً أنّه لبناني أرمني ومن أربع سنوات فقط حصل على الجنسيّة الأرمينيّة، كما رفض مقارنة وضع الأرمن بلبنان بوضع الفلسطينيين والسوريّين.

ريان تحدّث بانفتاح عن مرحلة تعاطيه المخدّرات معتبراً انها : لحظة ضعف وتجرّك، وقال :"أنا تكلّمت وتعافيت وأنصح الأهل والمجتمع والجميع من الانتباه إلى جيل اليوم كي لا يقعوا ضحيّة الإدمان. ورداً على سؤال عن نسبة المشاهير الذين يتعاطون أجاب ريان: "كن أكيداً أن 95% منهم مدمنون وهذه الظاهرة أصبحت متفشية في مجتمعنا وبين شبابنا بشكل كبير ومخيف، مشيراً إلى أنّ هناك نوّابًا ووزراء وقضاة وشخصيّات يتعاطون، ناصحاً بعض زملائه كي يتوقّفوا عن الإدمان والتركيز على نجاحاتهم".

وحول أغنيته الجديدة قرارك صح شدد ريان أنه لن يتعامل مع أسماء معروفة وقال :"أختار اشخاصًا يكتبون ويلحّنون بفنّ وليس للتجارة، وانضمّ إلى ريان كاتب الأغنية محمد ناقوزي وملحّنها أحمد العقّاد اللّذين أثنيا على صوت ريان وشخصيّته وأكّدا أنّ هذه الأغنية ما هي إلاّ البداية".

ريان الذي نال شهادة المحاماة أبدى رغبته بمتابعة دراساته العليا ونوّه عن حبّه ومتابعته للسياسة ولم يرفض أبدًا فكرة أن يمارس السياسة ويكون نائبًا في المستقبل.

من أفضل.

- سياسي: جميل السيّد وبولا يعقوبيان

- أهضم سياسي: ​وئام وهاب

- فنّان: ​وائل كفوري

- فنّانة: نجوى كرم

نعم أم لا؟

- مُحارب؟ لا

- كي تنجح اليوم لا بدّ من تقديم تنازلات؟ لا

- أنا أعيش من الفنّ؟ نعم

- مُغرم؟ نعم

- مع الزواج المدني؟ نعم

- مع اعتبار إبادة الأرمن طي النسيان وذهبت مع مرور الزمن؟ لا

- معقول أن أقدم على الانتحار؟ لا

- معقول أن أعود إلى الإدمان؟ أبدًا

- جمّعت ثروة؟ لا

- سأمثّل؟ نعم

- الصحافة أنصفتني؟ لا

ريان وعد المستمعين بأغنية جديدة قريبًا ولأوّل مرّة ستكون لبنانيّة أرمنيّة.