لا شك بأن الفنانة ​ماريتا الحلاني​ صاحبة صوت جميل وموهبة مميزة، ولا شك أيضاً بأنها ومنذ بداياتها الفنية تبرز موهبتها الفنية بطريقة احترافية وبعيدة عن التصنع أو الإستغلال لاسم والدها، بل بدأت ماريتا بالغناء عبر مقاطع نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي أظهرت صوتها الجميل، وعندما لاقت الدعم الجماهيري قررت تقديم أغنيات منفردة وحققت من خلالها النجاحات المتوقعة.

ماريتا رغم أنها ابنة الفنان ​عاصي الحلاني​ لم تستغل للحظات هذا الموضوع، بل عملت ولا تزال تعمل على نفسها بطريقة مجتهدة، فمن تطوير صوتها عبر التدريب المستمر ويبرز ذلك من خلال الأعمال التي تقدمها والتي نلاحظ فيها التطور الكبير، الى تعاونها المرتقب مع الفنان ​زياد برجي​ بأغنية جديدة، الى دخولها عالم الدوبلاج بتسجيل صوتها على أحد الأفلام في دور شخصية تدعى "حلوة"، في فيلم الكرتون العالمي المترجم للغة العربية Angry birds ، فلقد تم إختيار ماريتا عوضاً عن غيرها، بسبب حاجة الدور لصوت طفولي ورقيق كصوتها.

ماريتا الحلاني فنانة مجتهدة وبالتأكيد سيكون لها مستقبل كبير لأن المثل يقول "لكل مجتهد نصيب"، لذا يصح على ماريتا القول بأنها نجمة قيد التحضير.