لفتت ​لارا خوري​ الأنظار إليها، فمنذ إطلالتها التمثيلية الأولى استطاعت ان تثبت نفسها على الشاشة بفترة قصيرة، فشاركت في "بلاد العز، كل الحب كل الغرام، متل القمر، الحرام، وجع الروح"، ومؤخراً عرض لها مسلسل "​الباشا​" الذي حقق نجاحاً جماهيرياً أيضاً كالأعمال التي ذكرناها.
استطاعت لارا ان تكوّن شخصية مستقلّة لها، وان تصبح الممثلة لارا خوري وتخرج من عباءة جملة "شقيقة الفنان ​عامر زيان​"، مع العلم ان ذلك لأمر جميل ومميز.

وكان لنا هذه المقابلة الشيّقة مع الممثلة لارا خوري:

بداية اخبرينا عن تجربتك في مسلسل "الباشا"..
هذا المسلسل حقق نسب مشاهدة عالية، وبالطّبع سعيدة جداً بدوري الذي أدّيته، وأنا احب المسلسلات التاريخية أو التي تتحدث عن حقبة تاريخية معينة، كنت خائفة في البداية من دور الراقصة، الا أن المشاهدين تعاطفوا مع هذه الشخصية، ظهرت في البداية وكأنها استغلالية، الجميل حتى انه في رمضان حقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

مع اي من الممثلين كان هناك "كيمياء" بينكما؟
كنا جميعاً كعائلة، اجواء مميزة ورائعة، الممثل السوري رشيد عساف كانت له قيمة كبيرة ومميزة عندي، هو شخص متعاون نكتسب منه خبرة كبيرة.

في كواليس "الباشا" أدّيتِ أغنية لشقيقك الفنان عامر زيان، هل ستمتهنين مجال الغناء في الفترة المقبلة؟
كل شيء وارد في الفترة المقبلة، قصة الغناء هي موهبة عندي، الا اني لا أحب أن أحترفها، ربما استخدمها بدور تمثيلي معين، اكثر من أن احترفها.

لا تحبين ان تغني لأن شقيقك فنان ام أنك تفضلين التمثيل على الغناء؟

انا في الصغر كنت احب الغناء كثيرا، لكن عندما كبرت ودخلت الى الجامعة، تغيّر نمط تفكيري، إلا أني أشعر أن كل شيء وارد في المرحلة المقبلة، من الممكن أن أقدّم ديو غنائي في الفترة المقبلة أنا وشقيقي، حالياً أركّز على مجال التمثيل أكثر، لأنه إذا حاولت التركيز على أكثر من مجال لن ابرع.

ماذا تحضرين لنا؟
هناك عمل جديد سأوقّع عليه، استلمت النص، إلا أنه لا يحق لي أن افصح عن أية تفاصيل أخرى بشأنه، هو عمل لبناني وسنبدأ التصوير بعد حوالى شهر.

اي دور تطمحين إليه؟
وصلت إلى مرحلة أركّز فيها على المضمون والمساحة في الوقت نفسه، عملت في 10 مسلسلات تقريباً، لا يوجد في رأسي شيء معين، حالياً أحب أن ألعب شخصية عكس كل الشخصيات التي جسدتها من قبل، في مسلسل "الباشا" ومسلسل "كل الحب كل الغرام" لعبت شخصيتين متشابهتين قليلاً.

متى سنرى لارا في دور البطولة؟
انا بدأت من نقطة الصفر، وتقدمت من بعدها كثيراً، على الشخص أن يمشي خطوة خطوة، هناك مراحل لا يجب ان نلغيها، وسعيدة جداً حالياً ولست على عجلة من امري.

اي مسلسل تابعته في رمضان؟
بالطبع الباشا، كما اني شاهدت قليلا من كل المسلسلات، لفتني كل من "​بروفا​، ​الهيبة​، و​خمسة ونص​، انتي مين" وبالنهاية كل المسلسلات اخذت اصداء ايجابية.

اي من الممثلين تحبين التمثيل معه..​قصي خولي​، ​معتصم النهار​، ​باسم مغنية​ أو ​يوسف الخال​؟
اختار يوسف الخال، لم امثل معه من قبل.

وقصي أيضاً لم تمثلي معه بعد..
(ضحكت) نعم أيضاً، لكن لنبقى على يوسف الخال.

هل اخترت يوسف كي لا يُقال إنك فضّلت الممثل السوري على اللبناني؟
لا أبداً ليس كذلك، وإنما يوسف اشتاقت له ​الدراما اللبنانية​.