أحيت النجمة العالمية ​جينيفر لوبيز​ حفلاً غنائياً في مدينة العالمين الجديدة، والذي يعد الأول لها بمصر بحضور جمهور كبير ملأ المدرجات أتى ليرى لوبيز في مصر لأول مرة وتخطى عدد الحضور 30 الف شخصاً.

وإستقبل الجمهور المصري لوبيز بترحاب شديد ووسط صحيات كبيرة بمجرد صعودها على المسرح، وظهرت خلال الحفل بست اطلالات على خشبة المسرح، حيث قامت بتغيير فساتينها بين فقرات الحفل الذي استمر حتى بعد الوقت المحدد له.

وداعبت جينيفر لوبيز الجمهور المصري متحدثة عن اطلالتها الأولى التي ارتدت فيها فستان ابيض مكشوف، وقالت انها تعرف ان الجمهور المصري مندهش من اطلالتها المكشوفة، ورقصت جينيفر بالعصا، وردت على لافتات محبيها قائلة "انا ايضا احبكم"، وغنا لها الجمهور اغنية عيد الميلاد.

واكدت لوبيز على سعادتها بالتواجد في مصر واحياء حفل فيها تزامناً مع عيد ميلادها، مشيرة إلى انها تقول لأولادها دائما انه يجب عليهم ان يكونوا ما يريدون، وشاركت الجمهور سر من الأسرار التي تعلمتها من الحياة وأشارت الى ان السر هو انه "طالما الانسان يفعل ما يريد ويؤمن بنفسه وبقدراته سيصل الى ما يريد، وما كان يحلم به".

وقالت جينيفر لوبيز قبل نهاية الحفل انها ستعود مرة اخرى لمصر لتستعيد هذه اللحظات السعيدة التي عاشتها مع الجمهور، مؤكده ان هذه اللحظات لن تنساها ابداً، موجهة الشكر للجمهور على مشاركتها هذه اللحظات المميزة من عمرها خاصة وان الحفل بمناسبة عيد ميلادها.

وتأتي اولي حفلات لوبيز في مصر ضمن جولتها العالمية "It,s My Party" وبالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 50.

لمشاهدة كامل ألبوم الصور إضغط هنا

تصوير: أحمد عزت