عقد أبطال وصناع فيلم "​ولاد رزق​ 2"، مؤتمرًا صحفيًا يوم الأربعاء، بأحد الفنادق المطلة على النيل بالقاهرة، وذلك قبل طرحه بالسينمات، وحرص على حضور المؤتمر عدد من النجوم، منهم المخرج ​طارق العريان​ والممثلان ​كريم قاسم​ واحمد داوود.
الفيلم بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، ​أحمد داوود​، كريم قاسم، خالد الصاوي ونسرين أمين، بالإضافة لعدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم الفنانة أصالة، وهو تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
وكان لـ" الفن" لقاء مع صناع وأبطال الفيلم الذين تحدثوا عن كواليسه والاسباب التي دفعتهم لوجود جزء ثانٍ من العمل.

طارق العريان

المخرج طارق العريان عبّر عن سعادته بخروج الفيلم للنور بعد تأخّره في الطرح بسبب ارتباطات الممثلين المشاركين في العمل بأعمال أخرى، وتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور، خاصة أنهم بذلوا فيه مجهوداً كبيراً حتى يخرج للنور.
وقال طارق إن العمل كان صعباً للغاية ولكن اصعب ما قابلهم هو تصويرهم لعدد من مشاهد "الاكشن" في اماكن حقيقية، ونوه أن "ولاد رزق" من نوعية الأعمال التي يمكن أن يكون لها أكثر من جزء وبالمستوى نفسه لنجاح الاجزاء السابقة، لكن الصعوبة في ذلك هو جمع الممثلين.
وعبر عن سعادته بوجود الفنانة اصالة معه في العمل من خلال ظهورها كضيفة شرف، إلى جانب غنائها للأغنية الدعائية للعمل.

موسى عيسى

المنتج موسى عيسى قال إنه سعيد لإنتاج جزء ثانٍ من الفيلم خاصة أنه يثق كثيراً بالمخرج طارق العريان، مشيراً إلى أن كل فريق العمل بالفعل بذل مجهوداً كبيراً ليخرح بشكل يحترم عقلية المشاهد، إلى جانب أنهم قدموا مشاهد اكشن سيتفاجأ بها الجمهور، وكشف عن ميزانية الفيلم وقال إنها تخطت الـ٦٠ مليون جنيه.

كريم قاسم

تحمس الممثل كريم قاسم لفكرة وجود جزء ثانٍ من فيلم "ولاد رزق" وحينما عرضوا عليه الامر وافق على الفور، وقالإن المخرج طارق العريان كبير ومتمكن من أدواته ويعرف جيداً كيف يخرج العمل بشكل جيد.

اشار كريم إلى أنه استعان بدوبلير في عدد من مشاهد الفيلم، منوهاً أن العمل كان صعباً ويحتوي على الكثير من مشاهد "الاكشن" التي كانت تستسلزم في بعض الاوقات وجود دوبلير وتمنى أن ينال العمل إعحاب الجمهور ويحقق ايرادات جيدة في السينما.

احمد داوود

الممثل احمد داوود سعيد بالعمل مع كل فريق الفيلم، وقال إن الجمهور سيتفاجأ بالعمل لأن هناك اختلافات كثيرة عن الجزء الأول، كما قال إن دوره كان صعباً للغاية خاصة لأنه يقوم بدور مصاب بإعاقة جسدية فيستلزم منه هذا عملاً كثيراً ليخرج بشكل جيد للجمهور.
وعن اختياره للادوار قال إنه يحب دائماً التنويع بين أدواره حتى لايمل منه الجمهور، وأشار إلى أن الأفلام دائماً تحتاج لإنتاج كبير حتى تخرج بشكل جيد ويكون فيها عوامل جذب للجمهور.

ومن الكواليس

- المؤتمر تأخر عن موعده اكثر من ساعتين.

- تأخر احمد داوود عن الحضور، حتى أنه أتى بعد انتهاء المؤتمر.

تصوير محمد الزهيري