تمكنت نجمة بوليوود، الممثلة ديبيكا بادوكون، من مشاركة جمهورها بعضاً من أسرار حياتها الشخصية، واعترفت أنها أصيبت بالإكتئاب في مرحلة من مراحل حياتها، لذا، تعتبر أنه من واجباتها كفنانة، أن تقوم بحملات توعية لتسليط الضوء على مخاطر هذا المرض النفسي، وطرق علاجه.


وفي مقابلة صحفية مع إحدى وسائل الإعلام الهندية، تحدثت بادوكون عن المفاهيم الخاطئة التي تحيط بهذا المرض، وعن نظرة المجتمع المسيئة لمرضى الإكتئاب، قائلةً أن الإكتئاب ليس خياراً، ولا يمكن أن يعالجه الشخص ببساطة، وبمفرده، فهو يحتاج لعلاج طبي ونفسي ومتابعة مختصة. وأسفت أن بعض الناس تخلط بين الشعور بالحزن، وبين الإكتئاب المرضي، وعبرت عن إستيائها من الممثل سلمان خان، الذي صرح في إحدى المقابلات، أنه لا يملك الوقت للإكتئاب بسبب الرفاهية التي يعيش بها، مستخفاً بمرض الإكتئاب، وبالمصابين بهذه الحالة النفسية المرضية.
وتصف ديبيكا الإكتئاب بالحمل الثقيل، وقالت أنها شعرت براحة كبيرة حين اعترفت أمام الجميع، أنها عاشت مع مرض الإكتئاب لفترة طويلة من حياتها.
يذكر أن ديبيكا بادوكون أسست جمعية خيرية لدعم المصابين بالإكتئاب، كما شاركت بالكثير من حملات التوعية حول هذه المشكلة التي تجتاح المجتمعات كافةً مؤخراً.
يشار إلى أن الممثلة البالغة من العمر 33 عاماً، في طور تصوير فيلم جديد بعنوان Chhapaak