أمتع الفنان المصري محمد محسن الجمهور بمجموعة من اغانيه الى جانب اغاني من الزمن الجميل ومن كنوز الموسيقى العربية على غرار اغاني سيد درويش والشيخ امام ومحمد عبد الوهاب وسيد مكاوي وام كلثوم وأغاني الفنان التونسي الهادي الجويني، وذلك ضمن حفله الذي أحياه يوم الأحد الفائت في مهرجان الحمامات الدولي في دورته 55.


استهل محسن سهرته بأغنية سيد درويش "اهو دا اللي صار" والتي تفاعل معها الجمهور الى حد التماهي فاعلن على اثرها انه لن يلتزم ببرنامجه بل سيغني ما سيطلبه منه الجمهور المتعطش للطرب الاصيل.
وفاجأ محسن الجمهور باغاني تونسية حيث عبر عن عشقه للفنان الهادي الجويني الذي قال إنه كان يحلم بان يغني له في تونس وقدم اغنيتي 'حبي يتبدل يتجدد" و"اليوم قالتلي زين الزين" كما ادى اغنية "يا زين الصحراء" للسيدة نعمة مما زاد في حماس الجمهور الذي صفق له طويلا.
وقدم محسن أيضاً سلسلة من الأغاني الطربية بينها "مضناك" و"خايف أقول اللي فقلبي" للموسيقار محمد عبد الوهاب، أو "ما تفوتنيش انا وحدي" لسيد مكاوي و"الحشاشين" للسيد مكاوى قبل أن يختتم سهرة ستبقى عالقة في الذاكرة والوجدان برائعة كوكب الشرق ام كلثوم "اسال روحك".
وأعرب محمد محسن عن سعادته بوجوده في مهرجان كبير بحجم مهرجان الحمامات الدولي والغناء على مسرحه واضاف انه معتز وفخور بالنهج الفني الذي اختاره، وبأنه يهوى غناء مختلف اللهجات والأنماط الموسيقيىة، وبأنه منفتح على باقي الألوان الأخرى.