أكثر من 25000 زائراً حضروا إلى ​حمانا​ لحضور ​Hammana Motor Show​ بنسخته الأولى، والإستمتاع بجمال طبيعة حمانا، وكرم الضيافة فيها.
قدم الحفل الإعلامي ​ميشال قزي​، الذي رحّب بالحضور، وتحدّث عن Hammana Motor Show الذي يمتد على مساحة تفوق السبعين ألف متر مربّع، وجمع أجمل عروض السيارات القديمة والجديدة والدراجات، وحفلات فنية غنائية وترفيه وبرامج فنية.
وكان حفل RODGE حضره مجموعة من الشباب، الذين تهافتوا للغناء والرقص على أنغام موسيقاه المختارة. وإختتم اليوم الأول بحفل للفنان غسان صليبا قدّم خلاله مجموعة من أغانيه الوطنية والمحببة لدى الجمهور.
اليوم الثاني من Hammana Motor Show شهد وصول سيارات ودراجات جديدة، وكانَ أشدّ حماساً بقفزات عديدة نفّذها جهاد قهوجي بدراجته النارية فوق سيارة ميشال صليبي للرالي أثارت دهشة الجمهور. وتخلّلَ اليوم الثاني توزيع ميداليات وهدايا تذكارية قدّمها السيد طوني زغزغي المعروف بهوايته بتجميع السيارات القديمة، لجميع أصحاب السيارات المشاركة. وكان حفل للفنان وائل منصور وعرض لراقصات Pitch Black وظهور للطفلة راما مقداد، التي شاركت وائل الغناء فأدهشت الجمهور بجرأتها اللافتة. أما الإعلامي ​هشام حداد​ فاعتلى المسرح مع فرقته ​جاد بو كرم​، ​جنيد زين الدين​، و​بونيتا سعادة​، وقدّموا عرضاً لمسرحيته Hicham Haddad and Friends Show، وختامها كان مسكاً مع الفرسان الأربعة الذين قدّموا مجموعة متنوعة من أغانيهم المحبوبة الحماسية والوطنية فتجمّع الجمهور حول المسرح، وقاموا بحلقات رقص وشاركوهم الغناء فرحاً.