يرغب الممثل الأميركي الشهير بروس ويليس في بيع منزله الريفي في نيويورك.

، وقد خفض ثمنه بنسبة كبيرة مع أن مساحته تبلغ 9000 قدم مربع فهو يطلب الآن 7.5 مليون دولاراً وفقًا لما أوردته ريل ديل، كما تم قطع المساحة التي تأتي مع الممتلكات. في البداية ، عرض ويليس وزوجته ، إيما همنج ، العقار في السوق مقابل 13 مليون دولار في بداية العام ، إلى جانب 22.6 فدان، ثم قاما بعد انتقالهما منذ ذلك الحين إلى الساحل الغربي ، بخفض سعر الطلب إلى 11.9 مليون دولار في مارس. بحلول شهر يونيو ، تم تخفيض السعر مرة أخرى إلى الطلب الحالي. هذا السعر أقل بكثير من 9 ملايين دولار دفعها الزوجان في عام 2014. ولكن إذا جاء المشترون وأرادوا تجربة المجمع الكاملة ، فسيتعين عليهم دفع مبلغ إضافي قدره 1،895،000 دولار أمريكي مقابل المساحة المتبقية البالغة 8.2 فدان من خلال ثلاثة بيوت ضيافة. كان الطرد جزءًا من القائمة الأصلية ، ولكن فصل الكميات ساعد في خفض سعر الطلب ، ويوفر خيارات جديدة للمشترين المهتمين

تم بناء هذا المبنى الفاخر في عام 2009 ، ويوفر إطلالات جميلة ويضم مكان الإقامة هذا بوابة منزل مكونة من خمس غرف نوم ومستوى أدنى تم الانتهاء منه. تشتمل المناظر الطبيعية على حديقة نباتية وحمام سباحة بمياه مالحة وملعب تنس وحمام سباحة. تشمل المساحة الخلابة غرفة معيشة كبيرة مع جدار من النوافذ وغرفة عائلية وغرفة طعام رسمية ومطبخ لتناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن التصميم مكتبًا وجيمًا وبرجًا للاستمتاع بالمناظر المحيطة. حتى مع وجود المنزل في السوق ، يبدو أن ويليس لديه رابط "غير قابل للكسر" مع الساحل الشرقي. اشترى هو وهيمنغ مسكنًا بقيمة 8 ملايين دولار على الجانب الغربي من مانهاتن. كما احتل النجم البالغ من العمر 64 عامًا عناوين الصحف في صفقة عقارية حديثة أخرى ، هذه المرة في منطقة البحر الكاريبي.

بعد خمسة أشهر في السوق ، باع اهذا العقار الذي يعتبر ملاذاً من الحياة الروتينية في جزر تركس وكايكوس مقابل 27 مليون دولار ، حسبما ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز. قضى ويليس سنوات في إنشاء الملاذ الاستوائي ، الذي يضم الآن ثلاثة منازل ، بمساحة إجمالية تبلغ 13500 قدم مربع. يضم موقع العطلات المثير للإعجاب العديد من الطوابق وأربعة حمامات سباحة وجناح يوغا على شاطئ البحر وملعبًا مع سفينة قرصنة. إلى جانب أفلام "Die Hard" ، قام Willis بدور البطولة في أفلام متعددة ، بما في ذلك "Pulp Fiction" و "The Sixth Sense" و "Glass".