ترددت في الأسابيع الماضية أخبار غير مؤكدة عن خطوبة كل من النجمتين كارا ديليفين وآشلي بينسون، حين شوهدت الفتاتان في بلدة سان تروبيه الفرنسية، حيث كانتا تستمتعان برحلة مميزة وسط أجواء فرنسا الرومانسية، حيث لفتتا الأنظار إلى أصابعهما بارتدائهما خواتم مُتطابقة، الأمر الذي أثار شكوك خطوبتهما.

لكن ما كان بالأمس مشكوكاً فيه أصبح اليوم واقعاً، إذ تزوجت الممثلة المثلية كارا ديليفين من حبيبتها وعقدتا مراسم الزفاف في كنيسة لاس فيغاس الصغيرة، وبلغت تكلفة زفافهما البسيط 245 جنيه استرليني، فقط وذلك لانهما رغبتا حيث أن يكون الاحتفال بسيطًا مُستوحى من النجم العالمي الراحل ألفيس بريسلي.

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن العروسين ارتديتا اللون الأسود بدل الأبيض في حفل الزفاف بينما أمسكت آشلي باقة ورد،وحضر العديد من المشاهير والنجوم العالميين نذكر منهم :تشارليز ثيرون وأعضاء فرقة جوناس بروذر، والممثلة البريطانية صوفي تيرنر.

يشار إلى أن كارا وآشلي تواعدتا بعد عملهما معاً في فيلم "هير سمايل" Her Smell وذلك في شهر أيار الماضي،ولكنهما أيقيتا العلاقة سرية، إلى ان نشرت كارا في شهر حزيران، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقبل آشلي على فمها.