أحيا الفنان رامي صبري أولى حفلاته لصيف ٢٠١٩، بعد طرح ألبومه الجديد "فارق معاه" في الساحل الشمالي بحضور كامل العدد من نجوم الفن والمشاهير الذين شاركوه وصلات الغناء والرقص حتى طلوع شمس اليوم السبت .

أفتتح رامي فقرته الغنائية بأغنية "غالي" وسط تفاعل وهتافات الجمهور من الشباب من الجنسين بعدها حرص على القاء تحية على الحضور وزملائه من نجوم الفن، وبعدها قدم العديد من أغانيه الشهيره "تعالي"، "اسيبك يومين"، "الراجل"، "وانا معاه"، "اهد الدنيا"، "الكلام كله عادي"، "ما بلاش تقولي".

هذا بالإضافة الى غنائه "انا بعترفلك" من ألبومه الجديد "فارق معاك" الذي تم إطلاقه قبل 3 أيام. كما قدم رامي اغنية "الساحة" لوليد توفيق احتفالا بأعياد ميلاد بعض أفراد الجمهور من بينهم الفنانة لقاء سويدان.

كان ضمن الحضور من نجوم الفن النجم محمد فواد و المنتج ياسر سليم، محمد فؤاد، الإعلامي خيري رمضان، المخرج حسام سلامة، مصطفى محفوظ، المنتج محمد حامد وحرمه ريم رأفت، شيري زوجة الفنان رامي صبري ،مدير اعماله أيمن نابليون ، الكاتب الصحفي محمد فاروق ،أحمد رزق، عصام كاريكا، منة فضالي، عزة مجاهد، المنتج أحمد أيوب، منظم الحفلات مصطفي أبو دشيش ومصمم الازياء احمد فايز لقاء سويدان .

تصوير محمد الزهيري