سوشميتا سين، ملكة جمال العالم عام 1994، والممثلة الهندية الشهيرة بدورها في الفيلم الكوميدي BIWI number 1، والتي قامت بتبني فتاتين، وهما رينيه وأليشا، على عمر ال 24، وصفت تجربتها أنها الأكثر حكمة، والأفضل، فبعد أن أصبحت والدة، أصبحت حياتها مستقرة.

وفي مقابلةٍ صحفية، تحدثت سين عن الولادة الطبيعية ، ومسألة التبني ، قائلةً، "في الولادة الطبيعية ، تتواصل الأم والطفل عبر الحبل السري ، ولكن بالتبني ، ترتبط الأم والطفل بهذه القوة العليا ، وهو اتصال لا يمكنك قطعه. لقد تشرفت بتجربته مرتين. أن أكون أمًا أنجبت من القلب. لم يفوتني يوم من الشعور بفرحة الأمومة "في الولادة الطبيعية ، تتواصل الأم والطفل عبر الحبل السري ، ولكن بالتبني ، ترتبط الأم والطفل بهذه القوة العليا ، وهو اتصال لا يمكنك قطعه. لقد تشرفت بتجربته مرتين. أن أكون أمًا أنجبت من القلب. لم يفوتني يوم من الشعور بفرحة الأمومة ".

تضيف سوشميتا سين، وتقول، أن البعض يعتبر فعل التبني هو عمل خيري وإنساني تجاه الطفل اليتيم، بينما الحقيقة، هو عمل يخدم الفرد الذي يتبنى أحد الأطفال، مما له من تأثير إيجابي على حياته، فبحسب تجربتها الشخصية، تبني رينيه، وأليشا، أعاد الإستقرار على حياتها، وحولها الى نعيم فعلي.