بعد فترة على الخلافات التي سادت بين الفنان وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة، والتي بدأت بعد الكشف عن طلاقهما ووصلت إلى القضاء، كشف محامي بشارة الأستاذ أشرف الموسوي عن وصول الطرفين إلى حلّ خلافاتهما بتسوية رضائية شاملة.


وكانت نشرت أنجيلا عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة كتبت فيها :"الحياة تنقلب بلحظة، بمكالمة هاتف، نتيجة تحاليل، خطوة خاطئة في الشارع، مقابلة مع شخص، كلمة، موقف، حيث لا قوتك ولا علمك ولا فهمك ولا أموالك ستنفعك أمام أي لحظة من هذه اللحظات، لا أحد يعرف ماذا تحمل مها اللحظات القادمة".
وأضافت :"لكني اعرف أنها ستكون لحظات السكينة والخير والمحبة والرضى، وأنا مقتنعة أن العائلة هي النفس وهي مقدسة، وائل فنان كبير وأب كبير، أنجيلا بشارة".
وبدوره علّق الموسوي على كلامها هذا قائلاً :"من أشرف الموسوي لبراعم الفنان وائل كفوري (ميشال وميلانا) أما بعد، ما اقدمت عليه والدتكم انجيلا ليس إنكساراً أو إعتذاراً، بل تضحية وإيثار، لأجل عينكما، ولأجل مستقبلكما ولأجل والدكما، صفحت وتسامحت وترفعت، وإنسحبت من سجالات وخطابات، مقتنعة بأنكما زينة الحياة والدنيا، وهي تجهد لإسعادكما، كل الفخر والإعتزاز لك أنجيلا وكل الإحترام لوائل الأب والفنان والمقدام".