في تغطية خاصة لموقع "الفن"، إستقبلت ال​إعلام​ية ​ريما الأعور​ في برنامجها "مسك وعنبر" الذي تعده وتقدمه عبر ​إذاعة لبنان​، الفنانة ​جاكلين​ التي تحدثت في الكثير من المواضيع الفنية، وكان حوار بين الماضي والحاضر.

جاكلين إسترجعت ذكرياتها في إذاعة لبنان، فروت كيف كانت تحضر إلى الإذاعة لتسجل أغنياتها، وتلتقي حينها بكبار الفنانين والمؤلفين، وقالت إن مدير الإذاعة الأسبق ​كاظم الحاج علي​ كان يقدرها ويدعمها كثيراً.

وتحدثت جاكلين عن زوجها الملحن الراحل ​عفيف رضوان​، الذي أعطى مئات الألحان لكبار الفنانين، وعن إبنها رضوان وحفيديها تيبو وليليو، وقالت إن أكثر ما يهمها هذه الأيام هو أسرتها.

أما عن الموسيقار الراحل ​فريد الأطرش​، فقالت جاكلين إنه كان صديقاً مقرباً منها، ووصفته بـ"أمير الفن والأخلاق"، وقالت إنها غنت في الكازينو الذي كان يملكه "كازينو فريد الأطرش".

وعن الفنانة ​وردة الجزائرية​ قالت جاكلين :"يجب على الفنانين أن يتعلموا منها الغناء".

وتحدثت جاكلين عن الأفلام السينمائية التي شاركت بها مع أهم نجوم التمثيل اللبنانيين والسوريين والمصريين، وأشارت إلى مشاركتها مع الفنان العراقي ناظم الغزالي في فيلم "مرحباً أيها الحب"، حين غنى الغزالي "أم العيون السود" وعزفت جاكلين على الناي ورقصت.

أما عن الأصوات التي تلفتها اليوم على الساحة الغنائية، فقالت جاكلين :"صوت شيرين عبد الوهاب يُطربني، إحساس إليسا جميل جداً، أحب نانسي عجرم، عاصي الحلاني، وائل كفوري ووائل جسار".

وفي ختام المقابلة، أثنت جاكلين على أسلوب ريما المتميز في الحوار، وشكرت مدير أعمالها الزميل ​جوزيف بو جابر​ الذي رافقها خلال هذا اللقاء.