تشعر كاتلين جينر حالياً برغبة جامحة في أن تصبح أماً في سن الـ70، وهي حاليًا على علاقة مع المتحولة جنسياً صوفيا هتشينز البالغة من العمر 22 عامًا .

وقد انتقلت علاقة الثنائي لتصبح أقوى منذ أن تم رصدهما معًا في عام 2017 ، وعلى الرغم من أنهما لم يؤكدا مطلقًا علاقتهما الرومانسية، إلا أن كاتلين لديها ستة أطفال بيولوجيين وأربعة أطفال وأربعة عشر حفيدًا ، لكنها تبدو مستعدة لأن تصبح أماً من جديد بشكل مختلف.

وفي حديث لمجلة Closer ، قال مصدر: "تحدثت كاتلين وصوفيا عن تأسيس أسرة معًا خلال العام الماضي أو نحو ذلك ، وبينما كان لدى كاتلين بالفعل عشرة أولاد ، لم تتح لها مطلقًا فرصة لتربية طفل وهي بدور الأم الأمر الذي كانت دائماً تحلم به " يزعم المصدر أيضًا أن صوفيا كانت ترغب دائمًا في أن تكون أماً أيضًا ، حيث قرر الثنائي الحصول على بديل لتحقيق أحلامهما الطويلة بالأمومة.

وقد تعرضت كاتلين لمشاكل مع الزوجة السابقة كريس وبنات زوجتها كيم وكورتني وكلوي ، عقب إصدار كتابها "أسرار حياتي". وفيما أن التوترات لا تزال قائمة بين الزوجين السابقين ، وهما أبوان لـ كايلي وكيندال جينر ، أكدت كلوي مؤخرًا أن الفتاتين قد بنيتا جسورًا مع كاتلين ، وحتى أنها وصف صوفيا بأنها "جميلة حقًا". ومع ذلك ، تشير التقارير إلى أن أحلام كاتلين بإنجاب طفل قوبلت ببرودة من ابنتيها ، اللتين تشعران أنها تتعرض لضغوط من شريكتها ، التي تضغرها بـ 50 عامًا.(ترجمة الفن)