في خطوة لافتة ومميزة، تقدّم شاشة MTV حفلاً وطنياً بامتياز بعنوان "ضابط ايقاع الوطن" كتحية منها للجيش اللبناني بعيده، وسيحيي هذه السهرة المميزة كل من الفنانين غسان صليبا وملحم زين من خلال اغنية وطنية جديدة بعنوان "صرخات رجال"، وذلك يوم الأربعاء 31 تموز الساعة 9:30 مساء.


"ضابط ايقاع الوطن" هو حفل وطني غنائي برعاية وحضور قائد الجيش العماد جوزيف عون ومن تنظيم جمعية لبناني وأفتخر. وستقدم الحفل الاعلامية أنابيلا هلال ويؤدي ملحم زين وغسان صليبا اروع الاغاني الوطنية اضافة الى نشيد "صرخات رجال" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وتلحين وتوزيع المؤلف الموسيقي ميشال فاضل.
والجدير ذكره ان أكثر من 2700 شخص شهدوا على اطلاق هذا العمل الذي افتتح بلوحة معبرة من بيارق الجيش اللبناني وعلى هدير مروحيات القوات الجوية.
"ضابط إيقاع الوطن" من اخراج ميشال صليبا، منتج منفذ جيمي متى.
ويتبعه في اليوم التالي الخميس 1 آب سهرة بعنوان "يوم مع الوطن" مع الاعلامي طوني بارود، وذلك عند الساعة 4 بعد الظهر حتى الـ7:40 على ام تي في، وهذا الحدث من تنظيم جمعية "لبناني و أفتخر"، وبرعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون.
وستتضمن هذه الحلقة مناورة عسكرية للافواج الخاصة في الجيش اللبناني: المغاوير، مغاوير البحر المجوقل وعلى القوات الجوية والبحرية. وتتخلل هذه التغطية الخاصة إطلالات مميزة لكل من الممثل نقولا دانييل، الممثل عبدو شاهين ، ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، الشاعر نزار فرنسيس، الفنان جورج نعمة، الفنان عبد الكريم الشعار بالإضافة إلى وجوه بارزة من المجتمع المدني، كما شارك في التغطية أيضا مراسلو أخبار MTV