بعد إعلان قصر بكنغهام عن ترشيح دوقة ساسكس ​ميغان ماركل​ 15 امرأة ترى أنهن "قوى من أجل التغيير" لوضع صورتهن مجتمعات، على غلاف مجلة فوغ البريطانية لشهر سبتمبر/ أيلول، الخاضعة لرئاسة تحريرها بشكل شرفي، وجهت المؤلفتان الأستراليتان سامنثا بريت وستيف آدامز اتهاماً لزوجة الأمير هاري بالسرقة، للتشابه إلى حد التطابق مع كتابهما اسمه The Game Changers الذي يتمحور حول النساء الملهمات، ونُشر قبل 3 سنوات، وكانت ميغان كتبت مقالة فيه.

وقالت سامنثا، وهي كاتبة صحفية إنها فوجئت عندما شاهدت غلاف مجلة فوغ والذي يحتوي على 15 صورة فوتوغرافية كخلفية بالأبيض والأسود، وأضافت: من الواضح أنه نوع من الإطراء أن يتم أخذ عملك من قِبل دوقة ساسكس، يبدو أنها تحب أفكارنا، أنا أحب ميغان، ومن المعجبين بها، لكن ما أراه الآن مخيب للآمال”.
وعكفت سامنثا وآدامز على تأليف الكتاب لعدة سنوات قبل إصداره في ديسمبر 2016، ليكون الكتاب الأكثر مبيعا آنذاك، وكانت الدوقة واحدة من 15 امرأة على صور الغلاف.

وظلت ميغان ماركل، تعمل 7 شهور مع إدوارد إينينفول حيث اختارت أن تعرض 15 امرأة ترى أنهن “قوى التغيير Forces for Change”، وقالت في بيان إنها سعت للتركيز على القيم والقضايا والشخصيات التي تؤثر على العالم اليوم.