دافعت الممثلة الكويتية هند البلوشي عن نفسها كمغنية، في ظلّ الإنتقادات التي تتعرض لها بسبب غنائها، مشيرةً إلى أنها ليست دخيلة على هذا المجال، ومنذ بداية تمثيلها وهي تغني.


وردّت على بعض من يقولون إنها "تخرّب" بغنائها على هند الممثلة نجمة الدراما، قائلةً :"أحب أذكّر الناس بأن فنانين كثيرين كانوا يجمعون بين الغناء والتمثيل، والأمثلة كثيرة جدا سواء من أيام جيل عمالقة ورواد الفن أو من الجيل الحالي، وجميعهم نجحوا نجاحًا كبيرًا ولم تؤثر مواهب الغناء على مواهب التمثيل لديهم، بالإضافة الى أن تصنيفي كفنانة في وزارة الإعلام «ممثل مطرب»، فكيف لي أن أعمل مطربة فقط أو ممثلة فقط؟ كل ما يهمني هو أن أقدم فنًا راقيا وأكون مرتاحة وراضية عن أعمالي".
وأضافت في مقابلة لها في جريدة "الأنباء" الكويتية أن هناك الكثيرين ممن يكرهون نجاحها، وعن مقولة "الممثلة الخليجية تعاني من تجريح النقاد"، قالت: "مقولة صحيحة جدا، بل الممثلة على مستوى الوطن العربي دائما في مرمى سهام النقاد، وضحية لنظراتهم الجارحة، لذا فأنا إذا تحدثت بشكل نقدي لن أتطرق إلى الفنان، فالعمل الفني مجموعة من العناصر تقدم إبداعا، لكن في الآونة الأخيرة كل النقد صب على الفنانين دون غيرهم".