بطاقة إيجابية وأجواء صيفية وحارة وراقصة يطل الفنان ناجي أسطا على محبيه، من خلال فيديو كليب جديد مع المخرج فادي حداد لأغنيته "شو كان بدي".


ويعيش ناجي خلال هذا الكليب قصة غريبة مع حبيبته بأجواء فيها مشاهد فكاهية وأجواء خاصة كالأجواء التي تحصل بالحفلات على المسابح، وفيه الكثير من الرقص والتسلية.
موقعنا رافق ناجي في كواليس تصوير الكليب، وكان لنا هذا اللقاء العفوي معه:

نشعر من خلال هذا العمل أنك تقدم عملاً مختلفاً عما سبق وقدمت من حيث الجرأة والصورة...
صحيح أحببت من خلال أغنية "شو كان بدي" أن أعود للتعاون مع فريق العمل نفسه الذي تعاونت معه في أغنية "رح تعملي بالأعصاب"، أي مع الشاعر منير بو عساف والملحن هشام بولس والمخرج فادي حداد، وقتها كان جو الكليب بأجواء بحر وصيف، وأحببت هذه الاجواء. وفي "شو كان بدي" الجو صيفي وممكن أن اتعرض لحملة من الانتقادات ولكن الامر عادي، وأنا جاهز لها.

لماذا صورة الشاب العاري والفتيات تحطن به؟
أحببت أن أنقل الواقع كما هو، هذا جو لبنان حالياً في فترة الصيف بالساحل والجبل وهذا ما نعيشه وأيضاً في الدول العربية، من سينتقد سيكون معقداً.

هل تشعر أن النجم عليه أن يكون متكاملاً بالشكل والأغاني وأيضاً عنصر جذب الجنس الآخر له ؟
طبعاً اليوم نحن بعصرٍ الصوت فيه لا يكفي، علينا كفنانين أن نكون متكاملين بين الصورة والصوت، والناس تحب أن تتابع بفرح الاعمال والفنانين فلا يكفي ان نسمع فناناً وننطرب لصوته، بل نريد فرحاً ورقصاً ايضاً.

أخبرنا عن قصة الكليب..
هناك بعض المشاهد الكوميدية سأترك لكم التشويق للمشاهدة، ولكنها قصة قد يعيشها أي شاب خلال السهر "تعرف عليها بوقتها وبالآخر اكل ضرب ثاني".

هل حصل الامر معك يوماً ما؟
لا انا متزوج (ضاحكا)

علاقتك مع الفنانة نوال الزغبي قوية فإلى أي مدى تتلقى منها الدعم؟

طبعاً نحن بحاجة إلى دعم فنانة لها مسيرة طويلة واسم كبير مثل نوال الزغبي، ولا انسى الدعم الكبير الذي تلقيته من عاصي الحلاني وعدد كبير من الفنانين الكبار.

ما الاغنية التي ترددها وأحببتها بالفترة الماضية؟
"يا بتفكر يا بتحس" أغنية رائعة لا ننكر نجاحها وهي مع صلاح الكردي، يشرفني غناءها دائماً بالحفلات والاغنية مطلوبة مني جداً، أما العام الماضي قدمت بكل حفلاتي أغنية "تلات دقات".