كل عام يصدر القصر الملكي البريطاني كنسينغتون، صوراً رسمية للأمير جورج في عيد ميلاده.


واليوم بمناسبة عيده السادس، نورد لكم كل الصور التي أصدرها القصر خلال 6 سنوات.
​الأمير جورج​ "​أمير كامبريدج​" طفل ​الامير ويليام​ و​دوقة كامبريدج ​كيت ميدلتون​​ الاول، الذي يمتلك بالوراثة ​العرش الملكي البريطاني​ الذي تعتليه جدته ​الملكة إليزابيث الثانية​، حيث أنه الثالث في خط الوصول إليه بعد جده وأبيه.
كان بإنتظار ولادة الأمير جورج وإسمه الأساسي جورج ألكسندر لويس، العالم أجمع، وفي لندن تحديداً تجمع الآلاف أمام مستشفى سانت ماري في بادنغتون بغرب لندن حيث ولد الأمير وليام عام 1982.
وقد إفترش كثيرون الطرقات أمام المستشفى منتظرين لحظة إعلان الولادة، حتى أن أحد الجماهير نام أمام المستشفى قبل الولادة بثلاثة أسابيع. يوم 22 تموز/يوليو عام 2013 ولد الأمير جورج عند الساعة 16:24 بتوقيت غرينتش يوم 22 تموز/يوليو وكان وزنه (3.80 كجم).
عند ولادته كان من أجمل اللحظات وأكثرها تميزاً خروج توني أبليتون يقرع الجرس على الطريقة التقليدية ليبلغ الناس أن ولي العهد وُلد وعمت الإحتفالات أرجاء ​بريطانيا​. كما كانت من أجمل اللحظات حين كان الامير وليام وكيت يغادران المستشفى ومعهما مولودهما الجديد.
الأمير جورج لقب من قبل صحيفة واشنطن بوست بأنه "الطفل الأكثر شهرة في العالم".
وعام 2013 سمّى التصنيف السنوي لأقوى الشخصيات البريطانية في صحيفة (إيفننغ ستاندارد) ، ​الأمير جورج​، الشخص الأكثر نفوذاً في العاصمة البريطانية لندن، رغم أن عمره لا يتجاوز 8 أسابيع، وجاء الأمر كونه أصبح أكبر ​سفير عالمي​ للعاصمة لندن.