قد تتساءلون كيف يتعرف النجوم على شريك حياتهم، وكيف تكون بدايات هذه القصص التي نعرفها من الصحف والمجلات، خصوصاً إذا كان الطرفان مشهورين، فمن الذي بادر في العلاقة؟ العديد من النجوم كشفوا عن اللقاء الأول بشريك حياتهم، ويبدو أن الأمور تكون في العادة أبسط مما نتوقع!


جو جوناس​وصوفي تيرنر
بما أنهما حديث الساعة بعد زواجهما رسمياً في حفل اسطوري، قد تتساءلون كيف تعرفت بطلة Game of thrones على الفنان وعضو فرقة Jonas Brothers جو جوناس.

الفكرة على ما يبدو كانت أبسط من توقعاتنا، فجو جوناس تعرف علىصوفي تيرنربالطريقة نفسها، التي تعرف فيها شقيقه نيك جوناس على زوجته بريانكا شوبرا، فكلاهما أرسل رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لسيداتهما، للخروج معاً لأول مرة.

وقالت صوفي إنها كانت هي وجو جوناسيتابعان بعضهما على أحد مواقع التواصل الإجتمعي، وفي يوم أرسل لها جو رسالة من دون سبب، وبدآ بعدها يتواصلان ويتواعدان.

براد بيت​وأنجلينا جولي
معظم الأحيان تكون القصة على هذا النسق: يغرم بطل الفيلم أو المسلسل بالبطلة، التي تجسد الدور أمامه، وهذا ما حدث بينبراد بيتوأنجلينا جولياللذين تعرفا على بعضهما في كواليس الفيلم، الذي جمعهما عام 2004 Mr&Mrs Smith. وفي ذلك الوقت كان براد متزوجاً من بطلة مسلسل Friends الشهيرةجينيفر أنيستون​إلا أن حب الكواليس كان أقوى من حبه لزوجته، فإنفصل عنها ليرتبط بجولي، وعلى هذا الاساس كانت جينيفر ترى أن أنجلينا، هي التي خربت علاقتها بزوجها.

ويل سميث​وجادا بينكيت
تقولجادا بينكيتأنها تعرفت لأول مرة على ويل سميث، عندما كانت تبلغ من العمر 19 سنة، خلال تجارب الأداء التي تقدما لإجرائها لفيلم The Fresh Prince of Bel-Air، وبقيا على معرفة لسنوات عديدة، قبل أن يخرجا مع بعضهما بأول موعد، فتغيرت نظرة جادا لويل إذ كانت في السابق تراه على أنه مراهق متهور، وبعدها تفاجأت كم تغيّر ليصبح رجلاً ناجحاً، وتقول إن صداقتهما تحولت بعدها الى قصة حب جميلة.

بليك شيلتونوغوين ستيفاني
من قال إن فقط الممثلين يغرمون بزملائهم في كواليس التصوير؟ الأمر ليس بعيداً عن المغنيين أيضاً، فـ بليك وغوين التقيا للمرة الأولى خلال كواليس تصوير برنامج ذا فويس، حين كانا عضوين في لجنة التحكيم. في ذلك الوقت كان الطرفان متزوجين، إلا أنهما بدآ يتواعدان في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2015، بعد أن تطلقبليك شيلتونوزوجته ميراندا لامبرت، فيما أنهتغوين ستيفانيزواجها من غافين روسدايل، الذي دام 13 سنة.

إيفا مينديزوريان غوسلينغ
كان كل من إيفا مينديز وريان غوسلينغ يعرفان بعضهما من فترة طويلة، قبل أن يقعا في حب بعضهما خلال تصويرهما فيلم Place Beyond the Pines. وقد صرح مخرج العمل ديريك سيانفرنس أن ريان نصحه في تقديم دور البطولة لـ ايفا في ذلك الوقت، وقال إنها تمتلك موهبة كبيرة على الجمهور أن يراها، فوافق المخرج وبدأ الثنائي يتقابل أكثر بسبب التصوير، وبدأت في تلك الفترة علاقة الحب تتطور بينهما.

إيلين دي جينيرسوبورتيا دي روسي
تقابلتإيلين دي جينيريسوزوجتها بورتيا عام 2004 في جلسة تصوير، وتقول إيلين أنها بسرعة شعرت أن بورتيا قريبة جداً من القلب وعشقتها من اللحظة الاولى. الا أن إيلين كانت تعاني في تلك اللحظة من فكرة الإعتراف أنها مثلية، وإضافة الى ذلك كانت سمينة، الا أن فكرة أن بورتيا لاحظت وجودها في تلك الفترة وأدخلتها الى حياتها، كان شيئاً مميزاً لها.

كورتني كارداشيان​وسكوت ديسيك
تتهم الصحافة في بعض الأحيان سكوت ديسيك بأنه إرتبط بنجمة تلفزيون الواقعكورتني كارداشيانمن أجل الشهرة، إلا أن ما قد لا يعرفه البعض أنهما تعرفا على بعضهما قبل بداية برنامج الواقع Keeping up with the Kardashians، وذلك في منزل صديق مشترك لهما هو جو فرنسيس في المكسيك. وبدآ في المواعدة عام 2007، قبل أن يصبحا مشهورين بسبب البرنامج الواقعي.