عودة قوية سجلها الفنان عامر زيان من خلال أغنية وفيديو كليب "السنة سنتي" التي أصدر الكليب الخاص بها منذ ايام، وحقق بها أكثر من مليونيّ مشاهدة .

واحتفل عامر بهذا النجاح بحضور اهل الصحافة والاعلام الذين شاركوه فرحته من مختلف الوسائل الاعلامية، بحضور الصحافية فدوى الرفاعي والاعلامية هلا المر والاعلامية نانسي ياسين التي شاركته بالفيديو كليب والمخرج أحمد المنجد وعائلة عامر وغيرهم من الزملاء والاصدقاء.

وعُرض الفيديو كليب امام اهل الصحافة وقُطع قالب الحلوى احتفالاً بنجاحه، بعد أن أجرى بعض اللقاءات الاعلامية.

وتحدث عامر في لقاء خاص مع موقع الفن عن هذه الجمعة قائلاً: "أعتبر أن الصحافيين والاعلاميين هم العامود الاساسي لنجاح الفنان ، فهم يوصلون صورته للناس ويشاركونه الفرحة بالنجاح ويدعمونه حين يتراجع، وأنا شخصياً تجمعني علاقة وطيدة مع كل منهم، ولا نتعامل معا ً كصحافي وفنان بل هم بمثابة أصدقاء لي نجتمع كل فترة ودائماً على اتصال".

ويضيف: "اليوم أردت أن اقول لهم شكراً على دعمهم من خلال لقاء ودي نحتفل فيه بنجاح فيديو كليب "السنة سنتي" الذي تخطى المليوني مشاهدة، وهو من اخراج احمد المنجد، واستطعنا من خلال القصة والرسالة أن نصل للناس بعد أن وصلت الاغنية بالفترة الماضية للصدارة ، وأنتظر المزيد من الانتشار له بعد ان يبدأ عرضه على كافة الشاشات العربية واللبنانية".

وعن مشاريعه الجديدة قال: "سيكون لي مشاركات عديدة خلال الصيف بعدة مهرجانات بين لبنان والخارج ، وايضا سأشارك في ستارز اون بورد بحفل مميز، وأحضّر لأغنية لبنانية جديدة ستصدر بالفترة المقبلة ومن خلال تعاوني مع روتانا مجددا سيكون هنالك البوم ودعم اكبر من اي فترة مضت".

وأضاف عامر: "فتحت صفحة جديدة، وهذه الفترة أركز على عملي وعلى نفسي وأهتم بكل التفاصيل وأتابع التمارين الرياضية يومياً، واجتمع مع عدد من الشعراء والملحنين لاختيار الأنسب والأقرب الى قلبي ".

أما عن أجدد الاغنيات التي لفتته بهذه الفترة، فأشار الى انه لم يتسن له سماع كل الاصدارات لكن العالم اجتمعت على جمال اغنية "يا بتفكر يا بتحس" ونجاح الفنانة شيرين عبد الوهاب بالأغنية اللبنانية، وأيضاً لفته جداً كليب وأغنية ملعون ابو العشق للفنانة نجوى كرم التي يعتبرها الاولى دائما".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً، إضغطهنا.