للمشاهير عادات غريبة قد لا تصدقون انهم يقومون بها، فمنها ما يتعلق بالنظافة والبعض الآخر بتصرفاتهم الغربية غير المفهومة.

سنعرض لكم أغرب ما سمعناه أو قرأناه عن الأمور الغربية، التي يفعلها النجوم في حياتهم اليومية، وسوف تستغربون حتماً من بعضها!

نيكولاس كيدج​   وشروطه الصادمة لتناول المأكولات الحيوانية

نعلم أن هناك بعض الأشخاص الذين لا يتناولون اللحمة أو أية منتجات حيوانية، إلا أن شروط الممثل  نيكولاس كيدج   تخطت الغرابة، فهو قبل أن يتناول لحم أي حيوان، يقوم بدراسة حول كيف يمارس هذا الحيوان الجنس مع شريكه، وإن شعر أن الموضوع يمكن أن يتحمله أو يقتنع به يأكله، فمثلا يقول نيكولاس أن الأسماك والطيور الأكثر إحتراما لعقله من ناحية ممارسة الجنس، وعلى هذا الاساس يتناولها!

براد بيت​    يؤمن أن المناديل المعطرة تحل مكان الإستحمام

ليست المرة الأولى التي يقال فيها إن الممثل   براد بيت    من أكثر النجوم الذين لا يهتمون بنظافتهم الشخصية، فهو مثلاً لا يرى ضرورة لغسل يديه، ومقتنع أن الصابون وإستخدامه في غسيل اليدين، قد يصيب يديه بالسموم أو ينقل له عدوى مرضية ما. كما صرحت المصادر المقربة منه أنه يفضّل أن يمسح جسمه بالمناديل المعطّرة، بدلاً من أن يستحم ويستخدم الشامبو والصابون.

مارلون براندو​    يعشق رائحة غازات الجسم

من أغرب ما قد تقرأون هذا الأمر عن الممثل الأميركي الراحل  مارلون براندو    ،الذي كان يحب رائحة الغازات التي يطلقها الانسان. ويقول جوني ديب أنه قدّم له ماكينة تصدر روائح كريهة، كالتي نشمها خلال إطلاق الغازات، ففرح براندو بها كثيراً، وأصبحت من أثمن مقتنياته.

كايتي بيري  مهووسة بتنظيف اسنانها

تحب الفنانة  كايتي بيري   أن تحافظ على بياض أسنانها، ولا يمكن أن يمنعها أحد من ذلك، فبحسب المصادر المقربّة منها تقوم كايتي بتنظيف أسنانها أكثر من 6 مرات يومياً، وتحتفظ في حقيبتها بحوالى 20 فرشاة أسنان. وللأسنان حصة في حياة كاثرين زيتا جونز، فهي تنظف أسنانها بفاكهة الفراولة لإعطائها رائحة نفس جميلة.

أميتاب باتشان​   يضع ساعتين في يده

يرتدي  أميتاب باتشان  ساعتين في يده، أما السبب فكان إبنه يدرس خارج الهند، وكان يرتدي ساعة بتوقيت البلد الذي كان يعيش فيه إبنه، وهذا من أجل الإتصال به في التوقيت المناسب للبلد الذي يعيش فيه، وهو إعتاد على إرتداء الساعتين في يد واحدة.

كاميرون دياز​   لا تفتح الباب بيدها

كاميرون دياز    مهووسة في النظافة بشكل غريب، وخصوصاً في موضوع فتح مقابض الأبواب، فلا تستخدم يدها ظناً منها أن هذا التصرف ينقل الأمراض بشكل كبير، فلا تقوم بفتح المقابض بيدها مطلقاً، بل تقوم بإستخدام كوع يدها في فتح الأبواب.

جيسيكا سيمبسون​   مهووسة بعلكة النيكوتين

على الرغم من ان   جيسيكا سيمبسون    لا تدخن إلا أنها من محبي علكة النيكوتين، التي تساعد الناس على التوقف عن التدخين. وصرحت سيمبسون أنها حين مضغت العلكة لأول مرة شعرت وكأن هناك ألعاباً نارية في فمها، وأُغرمت بذلك الشعور، حتى أصبحت تمضغها دوماً.

بيونسيه​   مهووسة بالرقم 4

هناك العديد من الأشخاص الذين يحبون رقماً معيناً، إلا أن  بيونسيه    تعتبر من الأشخاص المهووسين بالرقم 4، حتى أنها اختارت إسم ivy لإبنتها، وفيه رقم 4 باللغة الرومانية في وسط الإسم.

غوينيث بالترو​  تحب ان تقضي حاجتها وهي تستحم

تقول   غوينيث بالترو    إنها تحب أن تقضي حاجتها خلال الإستحمام، فهذه المادة تساعد عضلات قاع الحوض. هذه العادة الغريبة إعترفت بها غوينيث وشغلت وقتها الإعلام بها، وهي لا تخجل من الذي تفعله ولن تغيّر هذا الامر.