بيروت عنوان للسهر والسياحة رغم المشاكل الإقتصادية التي تمرّ بها، شهدت ليل الجمعة الماضي افتتاح أهم مراكز السهر إذ ارتأت إدارة النادي الليلي للـ Pitch Black بأن تنتقل في نسخة صيفية الى الـ Pitch Blue على شاطئ بحر الـ RIVIERA.

ولفت الإنتباه السيد أندرياس إيليوفيت إلى أن التحضيرات كانت سريعة جداً إذ خرجت فكرة الإنتقال من pitch black الى pitch blue قبل أسبوع واحد، وقال إن النسخة الجديدة ستقدم أجمل السهرات طيلة أيام الأسبوع إنطلاقا من مغيب الشمس حتى ساعات الصباح الأولى، يتخللها في كل يوم برنامج مختلف، خصوصاً يومي الجمعة والسبت.

إنطلقت العروض الفنية بالألعاب النارية وبعدها بمرور عدّة فنانين غنوا بألوان ولهجات مختلفة كالأجنبية والعربية والشعبية، واللافت حضور الدبكة وأجواء الطبل التي ألهبت الساهرين في حفل فاق فيه عدد الحاضرين المتوقع واستمرت السهرة حتى ساعات متأخرة من الليل.

ومن بين الوافدين الى السجادة الزرقاء في افتتاحية الـ Pitch Blue، الإعلامية ​هيلدا خليفة​ والممثلة ​زينة مكي​ والممثلة ​رولا شامية​ وزوجها والممثل وجيه صقر والممثل عباس جعفر والممثلة ستيفاني عطا الله والشاعر علي المولى.

وباركت الممثلة زينة مكي لمشروع الـ Pitch Blue وتمنت أن يظلّ لبنان مليئاً بالحياة والموسيقى والناس.

أكد المغني Pavo أن النسخة الجديدة من الـ Pitch Black الصيفية ستكون مليئة بالحياة وفريدة من نوعها وسط أجواء مختلفة حتى نهاية شهر أيلول/سبتمبر. وقال Pavo ممازحاً أن من لن يشاهد العروض فيها سوف يندم، وأضاف أن المهم فرح الناس بالأجواء على أمل أن يعود لبنان بأجواء "ولعانة" دائما.

وشكر الفنان شادي فرح السيد اندرياس على دعوته، رغم انفصاله عن Pitch black وتمنى له التوفيق والنجاح في هذا الموسم. وأشار الى أنه في صدد التحضير لأغنيتين جديدتين مع ​ريمون حاج​ وأخرى لميشال فاضل في نمط لبناني شعبي.

وأشاد الفنان ​جان شهيد​ بجمال المكان وموقعه على شاطئ البحر وتمنى للسيد اندرياس الخير في مشروعه الجديد لأنّه إنسان يعطي من قلبه، وأشار الى أنه في صدد تجديد أغنيات للفنان وائل كفوري وأغنيات للفنان محمد فؤاد مع مزجها بأغنيات تركية في توزيع جديد.

ولفت جان الإنتباه إل أنه تعرّض للاستهزاء بعدما بدّل إسمه بين جان وتيم وأشار الى أن هذا الأمر أثّر عليه سلباً.

أجواء السهر في لبنان لا تنطفئ رغم جميع الظروف ونحتاج لأمثال السيّد أندرياس إيليوفيت كي يبقى لبنان يشع بالموسيقى والرقص والفن والتنوّع.

لمشاهدة الألبوم، إضغط  هنا.