اثار تصريح الممثل وجيه صقر الاخير عن سيطرة الممثلين السوريين في لبنان جدلا واسعا، وفي اتصال خاص معنا، اوضح وجيه لموقع الفن موقفه معتذرا اذا شعر احد الاشخاص انه معني بالموضوع وقال :"التصريح بدأ بشكل جميل ولكن يبدو ان المونتاج حذف الباقي واجتزؤا كلامي، قلت انه رغم انهم احبابنا لكن 3 مليون سوري هو عدد هائل بلبنان والبعض منهم غزوا شاشاتنا، اريد ان اوضح اني لم اقصد الاساءة لاي ممثل.

اردت ان اوصل رسالة للنقابات اولا. فمثلا اليوم لديها واجبات ان تجعل الممثل اللبناني يجد عملا وتخصيص معاش تقاعدي له، بينما كما لاحظنا باليومين السابقين اجتمعوا على معاقبة باتريك مبارك المعروف بالوسط الفني انه مريض نفسيا".

وتابع :"بالعودة الى الفيديو المنتشر كنت اتحدث عن النقابات وللاسف لم يتم بثها على الهواء، وايضا تحدثت عن الوجود السوري الذي اثر علينا لكني لم اقصد انهم المذنبين بل المنتجين هم من يطلبونهم".

"السوريين هم اخواننا وفي حال احد منهم زعل اعتذر منهم".

ومن ناحية أزمة الممثل باتريك مبارك :"اليوم رسالة للنقابات التي توحدت ضد باتريك مبارك ، لما لا تتوحد على سن قانون يحمي الممثل اللبناني وتفرض على المنتج الا يحتلون مكاننا ، توحدوا على الضعيف وانا اتبرأ من النقابتين ، باتريك لديه مشاكل نفسية يجب ان نقف الى جانبه رغم انه اخطأ واساء لرئيس الجمهورية وممنوع ان يتم المساس بهذا المقام الوطني".