حقق الأعلان التشويقي ل​فيلم Mulan​ الذي تنتجه شركة ديزني عدداً خيالياً من المشاهدات وحصد ما يقرب على 9 ملايين ونصف المليون مشاهدة في أقل من 25 ساعة.

وتضمَّن الإعلان الذي طرح على يوتيوب مشاهد إثارة تتخلها مغامرات ومواقف درامية قتالية كما في النسخة الكرتونية الأصلية للفيلم.

ويعتبر فيلم "Mulan"، النسخة الحية من فيلم الرسوم المتحركة يحمل الاسم نفسه وصدر عام 1998، وهو من إخراج ​نيكي كارو​، ومن المقرر طرحه في دور السينما في الـ27 من مارس/آذار عام 2020.

وتدور قصة الفيلم حول فتاة صينية شابة تتنكر كرجل، كي تنضم للجيش بدل والدها كبير السن، ولم يتمكن أحد من كشف جنسها، بل خاضت الحروب كرجل شديد القوة، وأنقذت قائد الجيش، ثم في أحد المعارك يكتشف الجنود أنها فتاة فينزلون عليها عقوبة الإعدام، لكن القائد يعفو عنها لإنقاذها حياته، وتتطور الأمور، لتحظى "مولان" بثقة الجيش الملكي، وحب قائد الجيش الذي يطلب يدها للزواج من والدها.

ويشارك في دور البطولة الممثل الأميركي من أصل صيني ​دوني ين​، المعروف بشخصية مدرب الأسطورة بروس لي في فيلم IP Man، والممثلة والمغنية الصينية ​ليو يي فاي​ التي تجسد شخصية مولان، بالإضافة إلى أشهر النجوم العالميين من بينهم: ييفي ليو، أوتكارش أمبودكار، "جونغ لي، جيسون سكوت لي، وجيت لي.