يتعرض العديد من المشاهير للتحرش الجنسي من قبل أشخاص لا يعرفونهم، إلا أن هذا التصرف يصبح صادماً أكثر حين يحصل أمام أعين الناس، وكأن هذا المتحرش لا يخجل من نفسه ولا يهمه إن ذاع صيته، وكل ما يهمه هو الوصول الى الشخصية المشهورة التي أمامه.
سنذكركم بأهم هذه الأحداث، التي حصلت مع عدد كبير من الفنانين، وأثارت جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام.

مايا دياب

تعرضت الفنانة اللبنانيةمايا ديابللتحرش في إحدى حفلاتها، حيث لمست شابة من الحضور ساقها بطريقة غريبة، فصعقت مايا وابتعدت عنها فورا، واكملت حفلتها بكل احترافية من دون أن تُشعر الحاضرين أن هناك شيئاً زعجها، أو أنها لم تعد مرتاحة في حفلتها.

سما المصري


تعرضت الفنانة المصريةسما المصريلموقف محرج على الهواء على احدى الشاشات الفضائيةوكان التصوير يحدث في الشارع وخلفها ناس كثر ومن بينهم رجل تحرش بها لفظياً، قائلًا لها "والله بموت فيكي"، وحاول الاقتراب منها، فتركت سما المقابلة وهربت، إلا أن المعجب لحقها وظل وراءها حتى إستطاعت الفرار.

عمرو دياب

بسبب شهرته وجماله وحب الناس له، تعرض الفنان المصريعمرو ديابللتحرش في أحد الأعراس التي كان يحييها، وبطبيعة الحال تقترب منه المعجبات لإلتقاط الصور وللتحدث معه، إلا أن شابة حاولت إمساك يده لكنعمرو ديابسحب يده وأبعدها عنه، منعاً من وقوعه في موقف محرج.

فرح يوسف

قبل سنوات، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بعنوان "التحرش بالممثلة المصرية فرح يوسف"، في اعتصام أقيم أمام وزارة الثقافة المصرية، وظهر بالفيديو شخص يحاول الاقتراب منها. الا أنفرح يوسفنكرت أن تكون قد تعرّضت لتحرش وقالت إن الفيديو لا يدل على أن هناك من تحرش بها، وأن المتهم بالتحرش الذي ظهر إلى جانبها ليس إلا زوجها أحمد.

تامر حسني

لا شك أن للفنان المصريتامر حسنيالعديد من المعجبات، وخصوصاً من الشابات اللواتي يرغبن بالتقرب منه لأنه شاب وسيم ومشهور، وتعرّض تامر للعديد من المواقف المحرجة، منها عندما تحرّشت به سيدة في أحد الأعراس في القاهرة، وحاولت إحتضانه وتقبيله أكثر من مرة، رغم شعوره بالإحراج الشديد الا انه تعامل مع الموقف باحترام ولياقة، فمن المعروف أنه متواضع ويعرف كيف يتعامل مع الاخر، حتى في المواقف الصعبة.

دينا


لعل الموقف الذي حصل معالراقصة ديناخلال احيائها حفلة عام 2015 هو الاغرب على الاطلاق، فحادثة التحرش بها لم تكن من قبل شاب ولا حتى شابة، بل من قبل طفل صغير صفعها على مؤخرتها، ما أثار ذهولها وخجلها.

بسمة

تعرضت الممثلة المصريةبسمةللتحرش 3 مرات إحداهم أمام الكاميرا وأمام الجميع، وذلك في ميدان التحرير، إلا إنها في المرة الأخيرة ضربت المتحرش ما أسعدها وعزز ثقتها بنفسها، وقالت إن الهدف من التحرش بالنساء في ميدان التحرير هو لمنعهن من المشاركة في التظاهرات، ولكي لا ينزلن الى الشارع ويرفعن الصوت، وليس بهدف التحرش بالجنس الأخر.

مروى

تعرّضت الفنانة اللبنانيةمروىللعديد من المواقف الحرجة، وتحديداً خلال إحيائها الحفلات، ومن أشهرها الحفل الذي أحيته في الإسكندرية في عام 2007، حين تدافع الشباب لالتقاط صور معها فوصل اليها احدهم وتحرش بها، ما دفع حراسها الشخصيون إلى حملها. وبعد فترة نفتمروىأن يكون هذا الأمر قد حصل إلا أنها أكدت أنه كان هناك تدافع للاقتراب منها، لكن لم يحدث تحرش وأن الاخبار التي انتشرت عن هذا الموضوع كاذبة.