تضاربت ردات الفعل من قبل المشاهير العالميين حول المنشور الذي شاركته نجمة البوب الأميركية تايلور سويف في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد عبرت تايلور عن غضبها لشراء سكوتر براون -وهو مدير أعمال جاستن بيبر- شركة التسجيلات Big Macine Label Group بقيمة 300 مليون دولار وهي الشركة نفسها المنتجة لجميع ألبومات تايلور سويفت الماضية، واعتبرت أن ما حصل أسوأ شيء حدث لها في حياتها.

وإثر ذلك تفاعل النجم جاستن بيبر معها، وشارك صورة قديمة تجمعه بـ تايلور واعتذر عن سخريته منها في منشور عام 2016 مدافعاً عن سكوتر ومبرراً الأمر بأنه لم يكن له علاقة بذلك المنشور ، بل على العكس فهو ألقى باللوم على بيبر لقيامه بنشره ناصحاً إياه بأن لا يمازح تايلور بهذه الطريقة.

لكن جاستين في الوقت نفسه انتقد تايلور على الطريقة التي تناولت فيها قضية شراء سكوتر لشركة الإنتاج الموسيقية، معلقاً إنه كان عليها ألّا تتوجّه للسوشال ميديا، ووصفها بـ"غير عادلة" بسبب هذا التّصرّف، لأنها كانت تعلم مُسبقًا كيف سيتصرّف جيشها الإلكتروني، وهو ما حدث بالفعل، إذ إنهم يسخرون من سكوتر وزوجته وعائلته وينعتانهما بأقبح الكلمات والتعابير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبّر جاستين في منشوره بأنه هو وسكوتر يودّان التّواصل مع تايلور لحل أي مُشكلة، أو ألم، أو أي شعور تود الحديث عنه، وقال بأنهما لا يملكان أي شيءٍ سلبي لقوله عن سويفت، وأنهما يتمنّيان الأفضل لها.

يُذكر أنّه من المشاهير الذين دعموا سكوتر برون، النجمة العالمية بيونسيه، ليتل ميكس ومايلي سايرس وديمي لوفاتو، ومن النجمات اللواتي دعمن تايلور سويفت، المُغنّية هاسلي.