تثبت مصممة الأزياء المغربية لا بل الفنانة بسمة بوسيل أنه لابدّ منأن يتمسك أي شخص بموهبته وحلمه وأن لا يتخلى عنهما، مهما دفعت به الظروف إلى الإبتعاد ولو قليلاً عنهما، وهذا ما بدا واضحاً بخطواتها التي تتبعها مؤخراً بغنائها أغنيات لزوجها الفنان المصري تامر حسني.

والأهم من ذلك إختيارها الناجح لهذه الأغنيات، والتي كان آخرها أغنية "كفاياك أعذار" وقد أدتها بوسيل بإحساس مرهف جعلنا نعشق الأغنية أكثر، فعلى قدر ما تحمل هذه الأغنية من معان ٍ مؤثرة جداً بكلماتها التي تعاتب الشريك بقدر من الحبّ والحنين ولحنها الراقي، فإنها أضافت بصوتها الحنون جرعة كبيرة من الجمال عليها.

واللافت أكثر في خطوتها هذه، الرسالة التي كتبتها في نهاية الفيديو، والتي توجهت بها إلى حسني، حيث شكرته على إهتمامه لأبعد الحدود بها، مؤكدةً أنها محظوظه بوجوده إلى جانبها، وهذا بدوره أكد على جمال علاقتهما والدعم المتبادل الذي يقدمانه لبعضهما البعض، وماذا هناك أهم وأكثر تعبيراً من دعم الحبيبين لبعض؟

من هنا، فإنه لا بدّ من الإشادة بخطوة بسمة بوسيل الجريئة هذه، فهي على قدر ما تعتبرها مساحة لها للتعبير عن ما بداخلها والإستفادة من موهبتها التي لا يختلف عليها إثنان، فإنها أيضاً على قدر كبير من الحب والدعم.