تميّزت نجمة ستار أكاديمي الفنانة اللبنانية ليا مخول بغنائها بعدة لغات وذلك خلال مشاركتها في البرنامج بنسخته العاشرة.

وأظهرت ليا موهبتها وقدرتها على الغناء بالإنكليزية والفرنسية إضافة إلى العربية، لكن جديدها جاء هذه المرة باللغة الإسبانية حيث طرحت أغنية منفردة بعنوان Ay Amor  التي ولدى سماعها للوهلة الأولى تأخذك إلى نمط اغنيات نجمة البوب الشهيرة شاكيرا.

وجاء إيقاعها راقصاً وسريعاً وتألقت ليا بغناء هذا اللون وهي تعاونت فيها مع نجوم من عدة بلدان من بينهم روبي كاتسيلو من تكساس والذي قام بتلحين الأغنية، أما كلماتها فتعاون في كتابتها كل من أمين نجار وراين موراليس الذي وزعها أيضاً.

لكن ليا في المقابل صدمت متابعيها حين نشرت في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها تظهر فيها في مغطس حمام لا يغطيها سوى البطاطا المقلية، واستغرب المعلقون اختيارها للبطاطا في هذه الصورة، حيث اعتبر البعض أن هذه نعمة ولا يصح أن تغطي نفسها بها.

إشارة إلى أن الأغنية مُتوفرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، ومن المتوقّع أن يصدر الفيديو كليب الخاص بالعمل قريباً، وحظيت ليا بفرصة افتتاح حفلات فنية لكلّ من النجمتين جينيفر لوبيز وكاميلا كابيلو، وليا ترقص أيضاً بإحتراف ولديها شغف بالرقص عدا عن الغناء والتجديد في ما تطرحه من أعمال فنية.