ولدتريم عبد اللهفي 20 شباط/فبراير عام 1987، واسمها الحقيقي هو نورة العتيبي، هي ممثلة سعودية مشهورة ظهرت في عدة مسلسلات وأبرزها مسلسل "​طاش ما طاش​" بموسمه الرابع عشر، مع الثنائي ​عبد الله السدحان​ و​ناصر القصبي​، كما تميّزت بمسلسل "عمشة بنت عماش"، من تأليف وكتابة عبد الله العامر.

شاركتريم عبد اللهفي الجزء الثاني من مسلسل "بيني وبينك" بدور "الشيخة ألفت"، كما لعبت دور البطولة في مسلسل "​أيام السراب​"، ومن ثم شاركت في دور البطولة لمسلسل "مزحة برزحة"، وأيضاً في مسلسل "​العاصوف​" بجزئه الثاني، من بطولة ناصر القصبي، وإخراج ​المثنى صبح​.

هل تزوجتريم عبد الله؟

تردد العديد من الأخبار تفيد بأنريم عبد اللهقد تزوّجت، فدخل إسمها في قائمة الأكثر تداولاً عبر احد مواقع التواصل الإجتماعي في ​السعودية​، إلا أن ريم عبد الله لم تعلق على هذا الأمر، فإعتبر البعض أنها قد تكون إشاعة.

ريم عبد الله تعترف بزواجها قبل الشهرة

فاجأتريم عبد اللهالجمهور، حين إعلانها أنها كانت متزوجة قبل أن تدخل مجال التمثيل، الا أن زواجها لم يدم طويلا، ولديها ولد واحد من زوجها السابق.

وقالت ريم عبد الله خلال مقابلة تلفزيونية، إنها الممثلة السعودية الأولى في الوسط الفني، مؤكدة عدم ممانعتها دخول مجال التقديم التلفزيوني.

واضافت أنها لم تخضع لأية عملية تجميل، مشيرة الى أن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تعرضت للعديد من الاختراقات، من قبل مجهولين.

ريم عبد الله تتعرض للإنتقادات والسبب صورها

أعربت ريم عبد الله عن استغرابها من الانتقادات التي تعرضت لها من قبل البعض، وذلك بسبب نشر صورها الشخصية على صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الى أن الصور التي نشرتها لا تخدش الحياء، وكان معظمها قد نُشر من قبل في مجلات فنية.

ريم عبد الله ترفض المشاهد الساخنة

عبّرت ريم عبد الله عن سعادتها بالأدوار الجريئة ورفضها للمشاهد الساخنة، قائلة: "الجرأة في طرح القضايا المسكوت عنها مقبولة بالنسبة لي.. لكن أن تعني مشاهد ساخنة فهذا ما أرفضه".

كما عبّرت عن سعادتها بكل الأدوار التي تلعبها، نافية أن يكون "الجمال" هو بوابتها لدخول عالم الفن، قائلة: "لو كان الأمر كذلك لانتهيت فنياً من أول عمل .. لكن ظهوري في أكثر من عمل يؤكد امتلاكي الموهبة التي تجعلني مشاركة بهذه الأعمال". وأضافت: "لو كان الأمر بالجمال.. لكان لدينا عدد لا يحصى من الممثلين والممثلات".

خلاف بين ريم عبد الله ومهرة

نشب خلاف كبير بين ريم عبد الله و​الممثلة مهرة​، في كواليس مسلسل "من عيوني" في عام 2011، وفي التفاصيل أن مهرة اختارت إحدى الطرحات الخاصة التي رفضت ريم ارتداءها، وعندما اخذتها مهرة حصل تلاسن بينها وبين ريم التي قالت لها إنه: "إذا اردت أن تأخذي شيئاً فعليكِ أن تأخذي الاذن قبلاً"، ما دفع بمهرة أن ترفع صوتها، فقالت لها ريم "اخفضي صوتك لو سمحتِ"، فجاوبتها مهرة "انا ارفع صوتي كي تسمعيني".

ريم عبد الله تنتقد وسائل الاعلام

هاجمت ريم عبد الله وسائل الإعلام، التي تساهم في تشويه الحقائق ونشر الفتن.

وكتبت منشورا على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه: "الإعلام المتصهين يعمل على غسل العقول فلا تتعجبوا من جيل المستقبل حين يعتقد ان الشعب الفلسطيني يحتل دولة إسرائيل ويحاول طردهم من ديارهم".

اذاً فإن الممثلةريم عبد اللهظهرت في عدة مسلسلات ناجحة، وخاضت دور البطولة في عدة أعمال، وحققت شهرة واسعة في الخليج، وتعدّ حياتها الخاصة مادة دسمة للإعلام.