للسنة الثانية على التوالي استطاعت الممثلة أنجي المقدم أن تخطف الانظار إليها خلال المارثون الرمضاني الذي يتسابق فيه عدد كبير من نجوم الدراما، حيث استطاعت أن تنال اعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء من خلال تقديمها لشخصية "صفية" في مسلسل "ولد الغلابة"، وهو ما اعتبره البعض نجاحاً مبهراً بعد أن قدمت "صوفيا" السيدة الايطالية في "ليالي أوجيني"، لتقدم دور سيدة صعيدية ذات شخصية مركبة ومعقدة.


موقع الفن التقى انجي المقدم و تحدث معها عن كواليس المسلسل، وتعاونها للمرة الثانية مع الممثل أحمد السقا، وخطواتها القادمة، في الحوار التالي .

كيف وجدت ردود الأفعال حول شخصية "صفية" في مسلسل "ولد الغلابة"؟
الحقيقة لقد تعبت جداً في التحضير لهذه الشخصية، لكن بصراحة لم أكن اتوقع كل هذا النجاح، فلا زلت منبهرة بردود الافعال التي أتتني على الدور، ومن كم الرسائل و منشورات مواقع التواصل الاجتماعي من اصدقائي ومن الجمهور حول اعجابهم بأدائي .

ذكرت أن الشخصية أرهقتك كثيراً ..لماذا؟
لأن هذه المرة الاولى التي اقدم دور صعيدية، وكنت خائفة جداً أن اظل 30 حلقة اتحدث باللهجة الصعيدية فقط، وتخوفت من عدم تقبل الجمهور لي، خصوصاً وانه لم يعتد عليّ في مثل هذه الادوار، ولكن بعد أن قرأتالسيناريو قررت أن أخوض هذا التحدي، والحمد لله نجحت فيه.

في مسلسل "ليالي أوجيني " قدمت شخصية سيدة ايطالية و في "ولد الغلابة" صعيدية..فهل تتعمدين هذه الاختيارات في اللغات المختلفة؟
إطلاقاً، الموضوع كله جاء بالصدفة، في "ليالي أوجيني" كانت هناك مشاهد كثيرة اتحدث فيها الايطالية فقط وهذا كان شيئاً مرهقاً جداً، وكذلك في ولد الغلابة مع الصعيدي، فأنا لم أتعمد ذلك مطلقاً ولكن كل الحكاية أني قبلت التحدي .

ولد الغلابة هو ثاني تعاون لك مع الممثل احمد السقا..حدثينا عن كواليس العمل بينكما؟
أنا محظوظة أني عملت مع السقا مرة اخرى بعد مسلسل " ذهاب وعودة"، فهو ممثل كبير على المستوى المهني، وإنسان عظيم على المستوى الانساني، وتشعر بالعمل معه براحة كبيرة، فهو لا يبخل على اي أحد من المشاركين في المسلسل بأي دعم او نصيحة .

جمعك العديد من المشاهد بالممثل محمد ممدوح..فما تعقيبك على ادائه؟
محمد ممدوح ممثل كبير و عنده اداء تمثيلي مبهر و انا ارى انه من اهم ممثلي هذا الجيل، فهو ممثل محترف.

ما هي المسلسلات التي حرصت على متابعتها خلال الموسم الرمضاني لعام 2019؟
الحقيقة الوقت في رمضان ضيق جداً، وهذا ما جعلني لا اتابع المسلسلات بشكل جيد، ولكن جذبني مسلسل "قابيل" ومسلسل "زي الشمس" جدا.

اين السينما من انجي المقدم ؟
موجودة ، فلقد شاركت مؤخراً في بطولة فيلم "رأس السنة" و أجسد شخصية تدعى مريم وتواجه الكثير من المشكلات مع زوجها، وأحاول أن أقوم بإيجاد حلول لمواجهة هذه الخلافات طوال أحداث الفيلم والذي ينتمي لنوعية أفلام اليوم الواحد، وتدور أحداثه عن طبقة معينة في ليلة "رأس السنة" ويتعرض أبطاله لعدة مواقف،وفي الحقيقة المخرج محمد أحمد صقر بذل مجهوداً كبيراً أثناء تصوير هذا الفيلم.

ومتى سيعرض الفيلم في دور العرض السينمائية؟
الفيلم تم تأجيله أكثر من مرة بسبب مشكلات في جهاز الرقابة والمصنفات الفنية، ولكن من المقرر أن يشارك ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة هذا العام، على أن يتم طرحه جماهيرياً بصالات السينما عقب انتهاء المهرجان مباشرة، وفي الحقيقة سعيدة جدا بأن الفيلم سيشارك في مهرجان ضخم مثل الجونة وأعتقد أن تأجيل طرحه كان في صالح جميع فريق العمل.